بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طالبات جامعة دار الحكمة يحصدن الجائزة الأولى في تحدي بوبا العربية

طباعة مقالة

  0 131  

يحفز الكوادر الوطنية الشابة على الإبداع

طالبات جامعة دار الحكمة يحصدن الجائزة الأولى في تحدي بوبا العربية





مكة الان - ريه بن مليح

أطلقت شركة بوبا العربية للتأمين التعاوني، مسابقة “تحدي بوبا العربية 2018” لتحفيز الشباب السعودي على تقديم حلول عمليّة وأفكار خلاقة لمواجهة التحديات في السوق السعودي ضمن إطار “استراتيجية التحول الرقمي”. وحددت الشركة موضوع معيّن لاختبار مدى قدراتهم ومهاراتهم في الوصول إلى أفضل الحلول الرقمية الناجحة. وتؤكد بوبا العربية حرصها الدائم على استقطاب أفضل المواهب الوطنية والعمل على تطويرها باستمرار، لتحقيق التميّز في الأداء والارتقاء بمستوى الخدمات.

أتاح “تحدي بوبا العربية 2018” لطلاب وطالبات الجامعات المشاركة في التحدي وهي جامعة عفت، وجامعة دار الحكمة، وجامعة الأعمال والتكنولوجيا بجدة، وعلى مدى أسبوعين، تشكيل فرق عمل في كل جامعة، ليقوم كل منهم بتقديم أفكار جديدة وحلول مميّزة عن موضوع التحدي وهو “التجربة الرقمية للعملاء”. وبعد منافسة قوية بين الفرق المختارة من الجامعات، فازت جامعة دار الحكمة بتحدي بوبا لهذا العام، كما سيتم دراسة الأفكار المقترحة واحتمال تطبيقها في بوبا العربية.

وقال طارق العمودي الرئيس التنفيذي للموارد البشرية في شركة بوبا العربية: “إطلاق هذا التحدي يأتي تأكيداً لالتزامنا التام بتطوير المواهب ودعم الكفاءات الوطنية ايمانًا بقدراتهم. كما نعمل بجهد على الأخذ بأيديهم من نقطة البداية حتى الاتقان للوصول إلى ابتكارات تقنية تسهم في تحسين الأداء وزيادة الإنتاجية بأعلى درجات الجودة والكفاءة، حفاظًا على مستوى مرموق من الأعمال المقدمة لعملائنا.”

ووسط أجواء احتفالية مفعمة بالحيوية والحماس، توجت بوبا العربية أعضاء الفريق الفائز بمنحهم درع التحدي، وشهادات تقديرية، بالإضافة إلى أفضلية استيعابهم في برنامج (قادة المستقبل) الذي يهدف إلى استقطاب الشباب السعوديين حديثي التخرج في وظائف مختلفة بالشركة وتنمية مهاراتهم، من خلال تزويدهم بالمعرفة والخبرة العملية لتحقيق الارتقاء الوظيفي في قطاع التأمين الصحي بالمملكة.

وأعربت بوبا العربية، بهذه المناسبة عن خالص التهاني لأعضاء الفريق الفائز، وعن شكرها وتقديرها لكل الفرق المشاركة في التحدي، ولإدارات الجامعات، وأعضاء لجنة التحكيم لتعاونهم الهادف والمثمر في إنجاح هذه المبادرة التي شهدت إقبالاً كبيراً وتجاوباً متميّزاً من جميع المشاركين.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/427700.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مجمع بسنت
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن