بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

محافظة خليص تستعد لإطلاق مبادرة “درب الأنبياء” لخدمة ضيوف الرحمن

طباعة مقالة

  0 246  

محافظة خليص تستعد لإطلاق مبادرة “درب الأنبياء” لخدمة ضيوف الرحمن





مكه الآن _عبدالله المالكي

تستعد محافظة خليص لإطلاق مبادرة “درب الأنبياء”؛ لخدمة ضيوف الرحمن ، وهي أحد أجنحة ملتقى مكة الثقافي تحت شعار “كيف نكون قدوة؟” الذي تتبناه إمارة منطقة مكة المكرمة وتحت إشراف مباشر من صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير المنطقة ، ونائبه سمو الأمير عبدالله بن بندر.

وتستهدف هذه المبادرة تقديم أفضل الخدمات للحجاج والمعتمرين ، وتأتي ضمن أهداف ملتقى مكة الثقافي الذي خُصص موضوعه هذا العام حول “كيف نطور مدننا لتقديم خدمات متميزة للحاج والمعتمر”.

وبما أن محافظة خليص قد حباها الله بموقع جغرافي استراتيجي يمر به الحجاج والمعتمرين طوال العام، فقد تم اختيار مبادرة “درب الأنبياء”؛ لتقديم أرقى الخدمات لضيوف الرحمن في شتى أنواعها [ ثقافية – اجتماعية – تعليمية – صحية – أمنية – خدمية – لوجستية – بيئية – سياحية ] ، حيث يشترك في تنفيذ المبادرة أكثر من ٢٠٠ متطوع ومتطوعة من جميع القطاعات الحكومية والأهلية والخاصة والجمعيات الخيرية والمكاتب التابعة واللجان والمراكز الإدارية والرياضية والاجتماعية.

كما دُعمت المبادرة من قبل قطاعات حكومية وأهلية ومؤسسات إعلامية محلية وإقليمية ، وتم تحديد أربعة مواقع عبر “طريق الحرمين” لتقديم الخدمات الآنفة الذكر بها ، وذلك خلال الفترة المقرر تنفيذ المبادرة فيها؛ ابتداءً من ٢٩ صفر وحتى ٥ شوال من عام ١٤٤٠هـ .

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/427599.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مجمع بسنت
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن