بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

كافل تستقبل معالي نائب وزير الحج والعمرة

طباعة مقالة

  0 320  

كافل تستقبل معالي نائب وزير الحج والعمرة





مكة الان _ عبدالوهاب شلبي

استقبل فضيلة الأمين العام لمؤسسة كافل لرعاية الأيتام بمنطقة مكة المكرمة الشيخ الدكتور عبدالعزيز بن داود الفايز معالي نائب وزير الحج والعمرة الأستاذ الدكتور عبدالفتاح مشاط، وذلك خلال زيارته لمؤسسة كافل لرعاية الأيتام.

وقد أعُد حفل خطابي بهذه المناسبة بدأ بآيات من الذكر الحكيم ، ومن ثم كلمة ترحيبية من أحد الأبناء ، بعدها تم استعراض الفلم التعريفي لمؤسسة كافل لرعاية الأيتام وماتقدمه من خدمات جليلة للأيتام .

عقب ذلك ألقى نائب وزير الحج والعمرة الدكتور عبدالفتاح مشاط كلمة بهذه المناسبة تطرق من خلالها إلى الإشادة بدور مؤسسة كافل في رعاية الأيتام وإلى الخدمات التي يتمتع بها أبناؤها والتي تشمل جميع جوانب الحياة مقدما شكره وتقديره لكافة منسوبي مؤسسة كافل، وأضاف قائلا: يسرني أن أكون أحد أعضاء هذه المؤسسة المباركة الفاعلين لخدمة أيتام البلد الحرام ليكونوا لبنة من لبنات هذا المجتمع، ولنحقق معهم الرؤية الطموحة للمملكة 2030.

بعد ذلك ألقى فضيلة الأمين العام لمؤسسة كافل لرعاية الأيتام الشيخ الدكتور عبدالعزيز الفايز كلمة بهذه المناسبة رحب فيها بمعالي نائب وزير الحج والعمرة وشكره على مشاعره الطيبة نحو أبنائه الأيتام، وقال ليس ذلك بمستغرب على معاليه والذي ينتهج منهج ولاة أمر هذه البلاد المباركة في العناية بالأيتام ورعايتهم وتوفير كافة الاحتياجات لهم، مثمنا في الوقت ذاته دور وزارة الحج والعمرة في الإسهام بتمكين الأيتام من خلال التوظيف الدائم والمؤقت لموسمي الحج والعمرة.

وفي ختام الزيارة قدم معالي نائب وزير الحج والعمرة الهدايا لأبنائه، كما قام الأبناء بتكريمه بدرع تذكاري ومنحه عضوية ذهبية.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/427448.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مجمع بسنت
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن