بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

رسالة مهمة من مطار الملك عبدالعزيز الدولي للمسافرين

طباعة مقالة

  0 139  

رسالة مهمة من مطار الملك عبدالعزيز الدولي للمسافرين





مكة الآن :

نصح مطار الملك عبدالعزيز الدولي في جدة المسافرين بالتنسيق مع شركات الطيران، تحسباً لأي مستجدات؛ نظراً للتقلبات الجوية التي تشهدها العديد من المناطق على مستوى المملكة.

وقال المطار إنه “نظراً لاستمرار التقلبات الجوية على عدد من المناطق ننصح المسافرين بالتواصل مع شركات الطيران للتأكد من أي مستجدات”.

يذكر أن الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، توقعت في تقريرها عن حالة الطقس لهذا اليوم – بمشيئة الله تعالى – يستمر التوقع بهطول الأمطار الرعدية من متوسطة إلى غزيرة تصحب بزخات البرد ورياح نشطة مثيرة للأتربة والغبار تحد من مدى الرؤية الأفقية على مناطق (جازان، عسير، الباحة، مكة المكرمة ،المدينة المنورة وتبوك) يمتد تأثيرها إلى الأجزاء الساحلية منها، وكذلك على القصيم ،حائل، الجوف، الحدود الشمالية وأجزاء من منطقتي الرياض والشرقية.

كما يتوقع تكون الضباب خلال الليل والصباح الباكر على المنطقة الشرقية والمرتفعات الجنوبية الغربية والمنطقة الشمالية، ويتوقع تكوّن الضباب خلال الليل والصباح الباكر على ساحل المنطقة الشرقية والمرتفعات الجنوبية الغربية.

وأورد التقرير أن حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر جنوبية غربية إلى جنوبية شرقية على الجزء الجنوبي والأوسط شمالية إلى شمالية شرقية على الجزء الشمالي بسرعة 16-40كم/ساعة، وارتفاع الموج من متر إلى مترين، وحالة البحر متوسط الموج، بينما تكون حركة الرياح السطحية على الخليج العربي شرقية إلى جنوبية شرقية بسرعة 18-40كم/ساعة، وارتفاع الموج من متر إلى مترين, وحالة البحر متوسط الموج.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/426827.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مجمع بسنت
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن