بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

مدير تعليم الطائف يتفاعل مع زيارة “مدارس المنصور” لنادي الفروسية

طباعة مقالة

  0 572  

مدير تعليم الطائف يتفاعل مع زيارة “مدارس المنصور” لنادي الفروسية





مكة الآن - عوض المالكي - تصوير: حصة الحارثي

نظمت إدارة مدارس المنصور الأهلية بالطائف ممثلة في قسم الروضة، بإشراف قائدة الروضة الاستاذة ولاء القرشي. صباح يوم الأربعاء الموافق 22 صفر 1440هـ رحلة ترفيهية للأطفال لنادي المسرة الدولي للفروسية، تطبيقًا لما ورد في الأثر (علموا أولادكم السباحة والرماية وركوب الخيل)، ورافق الأطفال في الزيارة معلمات الروضة أ. مشاعل الغامدي، أ. تهاني الشهري أ. حصة الحارثي أ. دلال المالكي أ. عهود الربيعي أ. مها السفياني، 

وكان في استقبال الجميع مساعد الغامدي وقام الأطفال بأخذ جولة تعريفية بأقسام ومحتويات الإسطبل وأنواع الخيول الموجودة، ثم فتح المجال للأطفال للتجربة والتعلم والتدرب على ركوب الخيل داخل الإسطبل، استمتع خلالها الأطفال بأجواء المرح والفرح .

يذكر أن لمدارس المنصور الأهلية العديد من الأنشطة الطلابية التعليمية والثقافية، التي تجعل من المدرسة مجتمعاً متكاملاً بمثل هذه الزيارات التي لها أكبر الأثر في رفع المعنويات وتجديد النشاط لدى طالبات ومنسوبات المدرسة .

من جانبه، أبدى المدير العام للتعليم بمحافظة الطائف الدكتور طلال بن مبارك اللهيبي، إعجابه بهذه الزيارة، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” مغرداً : سعادة وفرح .. شكراً لكم .

وعُرف عن الدكتور “اللهيبي” قربه من الميدان التربوي وخدمة من يعمل فيه، وحبه للتطوير والتفاعل والمشاركة مع المجتمع التعليمي بأفراحه وأتراحه.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/426718.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مجمع بسنت
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن