بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

فريق ”الوئام التطوعي” ينظم زيارة لمركز الملك عبدالله بن عبدالعزيز لرعاية الأطفال المعوقين

طباعة مقالة

  0 232  

فريق ”الوئام التطوعي” ينظم زيارة لمركز الملك عبدالله بن عبدالعزيز لرعاية الأطفال المعوقين





مكة الآن - صالح الزهراني

نظم فريق الوئام التطوعي بإشراف من إدارة العمل التطوعي بجامعة الملك عبدالعزيز بجدة صباح أمس الخميس الموافق ٢٣ /صفر /١٤٤٠هـ ، زيارة لمركز الملك عبدالله بن عبدالعزيز لرعاية الأطفال المعوقين بجدة.

وهدفت الزيارة إلى تعزيز التواصل الإنساني وإدخال السرور والبهجة على أطفال المركز، بالإضافة إلى التعرف على أقسام وأنشطة المركز المقدمة، وآلية دراسة المستفدين، قدم خلالها العديد من الهدايا للأطفال.

من جهته قال نائب فريق الوئام التطوعي صالح الزهراني. إن لكل بداية نهاية مهما طـالت رحلتها، وهانحن اليوم نخط حروف نهايتنا على أرصفة هذا المحور المبارك والذي سعينا من خلاله لإستغلال وقتنا في طلب الأجر ومد جسور التواصل بين جميع فئات المجتمع، حيث إن مستفيدي مركز الملك عبدالله بن عبدالعزيز  شريحة مهمة وجزء من المجتمع يحتاجون معاملة خاصة فيما تناسب حالاتهم الصحية وعلى المجتمع تجاههم تقديم مايسعدهم ولو بالشيء البسيط .

وأضاف” الحمدلله كانت الزيارة ايجابية ومثمرة وبهذه المناسبة اتقدم بالشكر لكل من ساهم في نجاح هذه الزيارة واخص بالشكر أعضاء الفريق أصحاب الايادي البيضاء في العمل التطوعي والإنساني، والشكر موصول لمركز الملك عبدالله بن عبدالعزيز على حسن الاستقبال وكرم الضيافة . 

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/426702.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مجمع بسنت
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن