بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

انطلاق مهرجان مسك للفنون 2018

طباعة مقالة

  0 170  

انطلاق مهرجان مسك للفنون 2018





مكة الآن- ماجد الغامدي - تصوير عجلان السويلم - محمد السلطان

انطلقت فعالية مسك للفنون 2018 التابعة لمعهد مسك للفنون وهو أحد مبادرات مؤسسة محمد بن سلمان بن عبد العزيز “مسك الخيرية” بمشاركة 250 فنان وفنانة في درة الرياض خلال الفترة من 30 أكتوبر وحتى 3 نوفمبر.

وذلك بتنظيم من معهد مسك للفنون وبالتعاون مع كل من وزارة الثقافة وشركة الاتصالات السعودية والهيئة العامة للترفيه، والشركة العربية للدعايات.
وتتضمن الفعالية عروض فنية وحية، وورش عمل، ومعارض فنية تشمل الخط العربي، ورواد الفن السعودي، والفون ارت، بالإضافة إلى 120 جناح لفنانين وفنانات سعوديين، وتجمع تفاعلي “سمبوزيوم” لمجموعة من النحاتين المحليين والإقليميين والعالميين.

ومن جانبه نوّه الدكتور أحمد ماطر المدير التنفيذي لمعهد مسك للفنون أن مسك للفنون ستكون منصة لإقامة شراكات طويلة الأجل بين المعهد ومجموعة واسعة من الشركات السعودية والعربية والعالمية والمنظمات الدولية، وذلك دعماً لفكرة تأسيس هذه المبادرة بوصفها برنامجاً سنوياً يجمع مختلف الخبرات من أجل تسهيل الحوار الثقافي الإيجابي واحتضان مواهب الفنانين المحليين وابرازهم للعالم.

وتستهدف الفعالية نطاقاً واسعاً يتجاوز 100 الف زائر من جميع الفئات العمرية، وتهدف فعالية مسك للفنون دعم المواهب وتشجيع سوق الفن المحلي حيث تقدم فرصة للتطوير المهني للفنانين بمختلف اهتماماتهم.

 

 

 

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/426643.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مجمع بسنت
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن