بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

“الأحوس” تعليم جازان يحتضن عدداً من الكفاءات والخبرات الإعلامية والوطنية التي أسهمت في تنمية المنطقة

طباعة مقالة

  0 126  

“الأحوس” تعليم جازان يحتضن عدداً من الكفاءات والخبرات الإعلامية والوطنية التي أسهمت في تنمية المنطقة





مكة الان _ عبدالوهاب شلبي

أكد المدير العام للتعليم بمنطقة جازان الدكتور عسيري بن أحمد الأحوس أن تعليم جازان يحتضن عدداً من الكفاءات والخبرات الإعلامية والوطنية التي أسهمت في تنمية المنطقة وتطورها ونقل الصورة الإيجابية عنها في ضوء توجيهات ودعم سمو أمير المنطقة وسمو نائبه .

جاء ذلك بعد اعتماده لقرار تشكيل المجلس الاستشاري الإعلامي التربوي بتعليم جازان في دورته الأولى برئاسته، وعضوية 33 عضواً وعضوة، وذلك وفقاً لما تقتضيه مصلحة العمل.

وأشار “الأحوس” إلى أن تعليم جازان تبنى هذا العام عددًا من البرامج المركزية والمبادرات التربوية التي تختص بتعزيز السلوك الإيجابي وبناء القيم والأخلاق الحميدة والتي تستهدف جميع مراحل التعليم العام والإعلام يعد شريكاً ويلعب دوراً كبيراً في نجاح هذه البرامج والمبادرات وإيصال الرسائل التربوية وترسيخها في عقول النشء ، متطلعاً إلى أن يكون للمجلس دور كبير في خدمة التعليم والمنطقة بشكل عام.

بدوره أوضح نائب رئيس المجلس والمتحدث الرسمي لتعليم جازان الأستاذ يحيى بن محمد عطيف أن مهام المجلس تتضمن تقديم المقترحات والبرامج الإعلامية التي تخدم مختلف الجوانب التربوية والتعليمية وبناء علاقة وثيقة بين التعليم والإعلام أساسها الوضوح والشفافية ، كما سيهتم المجلس بإبراز الجهود الوطنية والتعليمية والإدارية لمكاتب التعليم والمدارس بالحد الجنوبي والإسهام في وضع آلية للتعريف بجهود المبدعين والمبدعات من منسوبي تعليم جازان معلمين ومعلمات وطلاب وطالبات ، كما سيكون للمجلس دور تدريبي وتطويري لمنسوبي التعليم بالمنطقة من خلال إقامة عدد من الدورات التخصصية في مجالات الإعلام المختلفة ، مقدماً الشكر لسعادة المدير العام على دعمه لمنسوبي تعليم جازان وحرصه على الاستفادة من الخبرات والكفاءات وتوحيد الجهود لخدمة التعليم بالمنطقة ، ومقدماً التهنئة لأعضاء المجلس على هذه الثقة الكبيرة ومتمنياً لهم التوفيق في مهامهم .

وأضاف العطيف أنه ووفقا لتوجيهات سعادة المدير العام فسوف يتم إصدار قرارات إلحاقية تتضمن إضافة عدد من الأسماء لدعم المجلس في مهامه المقبلة ولجانه المتعددة .

يذكر أن المجلس ضم في عضويته مديرة التربية الخاصة ومديرة التدريب والابتعاث و 16 معلماً و 13 مشرفاً ومشرفة من منسوبي الإدارة ومكاتب التعليم إضافة إلى المشرف على العلاقات العامة والإعلام وأمين المجلس الأستاذ محمد النعمي .

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/426595.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مجمع بسنت
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن