بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

جمعيتا “هدية الحاج و المعتمر” و “هندسية” تسعيان لتقديم خدمات مجتمعية نوعية

طباعة مقالة

  0 270  

جمعيتا “هدية الحاج و المعتمر” و “هندسية” تسعيان لتقديم خدمات مجتمعية نوعية





مكة الآن :

وقعت جمعية هدية الحاج والمعتمر الخيرية “هدية” اتفاقية إطارية مع الجمعية الخيرية للخدمات الهندسية “هندسية” بهدف تعزيز التعاون المشترك بين الطرفين والسعي لتوفير إطار عمل يمكن من خلاله استطلاع السبل الممكنة التي تسهم في تقديم خدمات نوعية تطور من عمل الطرفين .
وجرى توقيع الاتفاقية في المقر الإداري لـ(هدية ) في مخطط الحمراء بمكة المكرمة، حيث وقعها عن جمعية هدية الحاج والمعتمر نائب رئيس مجلس الإدارة الدكتور يوسف بن عبد الله الباحوث، وعن الجمعية الخيرية للخدمات الهندسية مثله المهندس عبد الرحمن بن سليمان الهزاع .
من جانبه أوضح ” الباحوث أن جمعية هدية الحاج والمعتمر تشرفت بتوقيع الاتفاقية الإطارية التي تعمل على تعزيز التعاون المشترك والهادف والبناء بين الطرفين شاكراً إدارة جمعية هندسية على الطرح المميز للأعمال الهندسية، ودعمها الاستشاري الهندسي واللوجستي للجمعيات الخيرية.
ومن جهته قال الهزاع في تصريح بهذه المناسبة : ” نحن سعيدون بالتعاون مع جمعية هدية الحاج والمعتمر الجمعية الرائدة والمميزة ذات الجودة العالية وذات المنتجات الابتكارية التي تسعدنا بها كل عام، موضحاً أن جمعية هندسية هي جمعية تعمل بخبرات المهندسين وزكاة علمهم وعملهم في عمل الخير وهي تسعى لرفع جودة المنتجات الخيرية واستدامة الخير للمنتجات من منشآت وغيرها، متمنياً أن يكون هذا التوقيع خطوة مشجعة لجميع الجهات الخيرية في الاستفادة من الخدمات الهندسية في “هندسية “.
وأضاف “الهزاع” أن هندسية تسعى إلى استدامة الخير وجودة المنتجات الخيرية والمنشآت الخيرية بحيث تظهر منتجاتها بمواصفات عالمية وجودة عالية، مؤكداً أن هذا التعاون والتكامل يصب في خدمة بلاد الحرمين الشريفين والعالم الإسلامي بإذن الله .

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/426431.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مجمع بسنت
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن