بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

معالي مدير جامعة أم القرى يفتتح المخيم الكشفي لعشائر الجوالة

طباعة مقالة

  0 183  

معالي مدير جامعة أم القرى يفتتح المخيم الكشفي لعشائر الجوالة





مكة الآن - نور الشريف مكي

أفتتح معالي مدير جامعة أم القرى الاستاذ الدكتور عبد الله بن عمر بافيل المخيم الكشفي لعشائر الجوالة للعام الجامعي 1439/1440هـ بالمدينة الجامعية بالعابدية، بحضور وكيل الجامعة للشؤون التعليمية الدكتور عبدالعزيز بن رشاد سروجي، وعميد شؤون الطلاب الدكتور عمرو بن طه السقاف.

وفور وصول معاليه لمقر جوالة الكشافة تجول على مرافق المخيم المتضمن قاعة للتدريب ومركزا إعلاميا ومعرضا دائما ومسرحاً ، مشيداً بجهود أعضاء فريق الكشافة بالجامعة وأهمية دورهم ونشاطهم في جانب خدماتهم الإنسانية والتطوعية لخدمة المجتمع ومساهمتهم في خدمة ضيوف الرحمن أثناء موسمي رمضان والحج متمنياً لهم التوفيق والنجاح لخدمة دينهم ووطنهم.

بدوره أوضح وكيل الجامعة للشؤون التعليمية الدكتور عبدالعزيز بن رشاد سروجي: أن الكشافة لها دور هام في تنمية مهارات الطلبة من خلال الاعمال التي يقومون بها والأنشطة التي تنظم خلال فترة فراغ الطلبة ،متمنياً لهم التوفيق والنجاح.

في ذات الشأن أوضح عميد شؤون الطلاب الدكتور عمرو السقاف تسعى في تنويع برامجها وأنشطتها من خلال فرق الأندية ، مشيراً إلى فرق الجوالة يقومون بأدوار هامة وتطوعية من خلال أعمالها المجتمعية في خدمة حجاج وعمار بيت الله الحرام.

ثم تحدث القائد الكشفي محمد الاحمدي بكلمة عن برامج الجوالة لهذا العام وما يقدمونه من خدمات إنسانية وتطوعية.

بعد ذلك شاهد الحضور عرضين مسرحين من اعداد طلبة الجوالة نالت استحسان الحضور.

وفي ختام الحفل كرم معالي مدير الجامعة طلبة الجوالة.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/426347.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مجمع بسنت
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن