بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

“الإرصاد” تطلق تنبيهات متقدمة بهطول أمطار على عدة مناطق قد تتسبب بجريان السيول

طباعة مقالة

  0 89  

“الإرصاد” تطلق تنبيهات متقدمة بهطول أمطار على عدة مناطق قد تتسبب بجريان السيول





مكة الآن - متابعات :

أطلقت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة تنبيهات متقدمة تحذر من تقلبات جوية على عدد من المناطق، لاحتمال هطول أمطار رعدية بين متوسطة إلى غزيرة اليوم الأربعاء، تصحبها رياح نشطة، وقد تصحبها زخات من البرد في بعض المناطق.

وتضمنت التنبيهات تحذيرات من هطول أمطار رعدية بين متوسطة وغزيرة، تصبحها رياح نشطة مثيرة للأتربة وزخات من البرد على بعض محافظات مكة المكرمة وعسير والباحة، وذلك بين الساعة 8:20 صباحاً و8 مساء في مكة، وبين 8:20 صباحاً و8 مساء ببعض محافظات عسير، وبين 12 – 10 مساء في الباحة.

أما في منطقة الرياض فحذرت الهيئة من تشكل سحب رعدية ممطرة تصحب بنشاط في الرياح السطحية المثيرة للأتربة في محافظات عفيف، والدوادمي، والمحافظات المجاورة، خلال الفترة 9 صباحا و10 مساءً.

فيما حذرت تنبيهات الأرصاد المتقدمة من هطول أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة تصحب بزخات من البرد ورياح نشطة مثيرة للأتربة في عدد من محافظات جازان، وقد تؤدي لجريان السيول، وذلك خلال الفترة 11 صباحاً وحتى 10 مساء.

وفي منطقة المدينة المنورة حذرت التنبيهات من استمرار هطول أمطار رعدية بين متوسطة إلى غزيرة، مصحوبة بزخات من البرد ونشاط في الرياح السطحية ما يحد من مدى الرؤية الأفقية، بين الساعة 10 صباحاً وحتى الثالثة عصراً.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/426207.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مجمع بسنت
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن