بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

محافظ ميسان يرعى مبادرة “ميسان تمشي”

طباعة مقالة

  0 646  

محافظ ميسان يرعى مبادرة “ميسان تمشي”





مكة الآن - فيصل الزبدي- ميسان :

برعاية كريمة من سعادة محافظ ميسان الأستاذ عبدالله بن حسن الفيفي تم إنطلاق مبادرة ميسان تمشي التي نظّمها مستشفى ميسان العام والمراكز الصحية التابعة له بحضور ومشاركة مدراء الدوائر الحكومية والمؤسسات الخيرية وفريق ساعد التطوعي للبحث والإنقاذ وجمع غفير من شتى أرجاء المحافظة.
الجدير بالذكر أنه تم الإعداد لإنطلاق هذه المبادرة منذ عدة أيام بمتابعة من سعادة محافظ ميسان حيث تم عقد اجتماع تحضيري بمستشفى ميسان العام برئاسة سعادة مدير مستشفى ميسان العام الأخصائي فهد بن سعود الحارثي وعضوية مدراء الدوائر الحكومية بالمحافظة وهي الشرطة والمرور والدفاع المدني ومكتب التعليم في كل من ميسان وحداد والهلال الأحمر وبلدية ميسان والكلية التقنية و الراعي الذهبي لهذه المبادرة لجنة التنمية الإجتماعية التي كان لها الدور البارز في انجاح هذا العمل تم خلاله توزيع الأدوار والمهام كلٌ في مجال اختصاصة.

بدأت المسيرة في تمام الساعة التاسعة صباحا من يوم الإثنين الموافق 20صفر 1440هـ من نقطة البداية بجوار جامع التعاون بالمنطقة المركزية وباتجاه المستشفى . تم تجهيز نقاط طبية تمركزت في نقطتين جُهزت بطاقم طبي وسيارات اسعاف وكافة التجهيزات الطبية اللازمة لتقديم الرعاية الطبية للمشاركين.

قطع المشاركون مسافة 4 كلم تقريبا للوصول لخط النهاية ومن ثم الدخول إلى المستشفى في المكان المخصص لإستقبال المشاركين. القى سعادة مدير مستشفى ميسان العام كلمة بهذه المناسبة أوضح فيها دور وزارة الصحة ممثلة في قطاعاتها من مستشفيات ومراكز صحية في تعزيز مفهوم الصحة وعلاقتة بالمشي والرياضة بصفة عامة على الفرد والمجتمع. بمتابعة حثيثة من سعادة مدير الشؤون الصحية بمحافظة الطائف الصيدلي صالح المؤنس . كما ذكر أن الدعم الذي تلقاه محافظة ميسان بشكل عام من سعادة محافظ ميسان وهذه المبادرة بشكل خاص لهو دليل واضح على توجه حكومتنا الرشيدة في برنامج التحول الوطني 2020 وما تسعى جاهده في تحقيقه في رؤية 2030 .
الحارثي… بدوره شكر الراعي الذهبي للمبادرة لجنة التنمية الإجتماعية على جهودهم التي كان لها الأثر البارز في انجاز هذه الفعالية وكافة الفعاليات بمحافظة ميسان. كما تقدم بوافر الشكر والإمتنان إلى رئيس بلدية محافظة ميسان على دعمه اللا محدود و لمدراء الدوائر الحكومية على حضورهم ومشاركتهم وتفاعلهم.ولكل من شارك في هذه الفعالية من أهالي محافظة ميسان ومن خارجها.

الحارثي… تقدم بالشكر والثناء لمن أطلق عليهم لقب أبطال الصحة زملاءه بالمستشفى والمراكز الصحية على جهودهم سواءاً على المستوى المهني أو على مستوى المشاركات الخارجية والداخلية.
عقب ذلك تم توزيع الجوائز على بعض المشاركين وتم تقديم الدروع التذكارية بهذه المناسبة، كما كرم مدير المستشفى زملاءه المشاركين نظير جهودهم.

وفي لفته حب وتقدير ووفاء قام منسوبي مستشفى ميسان العام والمراكز الصحية التابعة له بتقديم درع تذكاري وهدية عينية إلى قائدهم ومديرهم سعادة مدير مستشفى ميسان العام.
أهالي محافظة ميسان يأملون من سعادة محافظ ميسان تبني فكرة إنشاء ممشى يستطيع أهالي ميسان من خلاله ممارسة هذه الرياضة المفيده.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/425862.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مجمع بسنت
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن