بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

جبل عمر تمحو جميع خسائرها وتحقق أرباحاً وقدرها ( 469.62 مليون ريال )

طباعة مقالة

  0 226  

جبل عمر تمحو جميع خسائرها وتحقق أرباحاً وقدرها ( 469.62 مليون ريال )





مكة الآن :

أعلنت شركة جبل عمر للتطوير، الرائدة في التطوير العقاري في المنطقة، عن تحقيق أرباحاً ربعية صافية بلغت (469.62) مليون ريال وذلك بإرتفاع وقدره 417% مقارنة بالربع السابق, و (179 %) مقارنة بنفس الربع من العام المنصرم ماحية بذلك جميع خسائرها للعام الحالي وتتحول للربحية. وقد حققت الشركة أرباح إجمالية عن الفترة الحالية 192.30 مليون ريال متجاوزة بذلك الخسائر الحالية.

ويعود إرتفاع أرباح للشركة في الربع الثالث من سنة 2018 إلى عدة عوامل يأتي في مقدمتها زيادة الإيرادات من بيع الوحدات السكنية وكذلك الأداء الإيجابي لقطاع الضيافة، بالإضافة إلى الأداء الإيجابي لقطاع الأسواق التجارية .
كما نجحت الشركة في تخفيض الأعباء التمويلية بسبب خصم أعباء التمويل المالية المؤجلة.

من جهة أخرى، تسعى الشركة من خلال حصولها على رخصة البيع على الخارطة لمشروعها العقاري ” جبل عمر العنوان مكة ” من خلال برنامج وافي التابع لوزارة الاسكان، على تعزيز دورها كمطور عقاري يقدم المنتجات العقارية التي تتميز بأرقى معايير الجودة والخدمات وبعوائد إستثمارية مجزية، حيث شهدت معارض البيع العقاري التي تم تدشينها مؤخراً على مستوى مناطق المملكة إقبالا متزايداً من العملاء على تملك وإقتناء هذه الوحدات الفندقية الفاخرة والتي تتميز بإطلالة مباشرة على الحرم المكي الشريف وتتكون من 741 وحدة متنوعة ما بين غرف فندقية وأجنحة وبنتهاوس يتم طرحها للبيع بالتملك الحر.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/425406.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مجمع بسنت
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن