بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

محافظ صامطه يتقدم المصلين في صلاة الإستسقاء

طباعة مقالة

  0 224  

محافظ صامطه يتقدم المصلين في صلاة الإستسقاء





مكة الآن - صالح الزهراني

أدى المصلون صلاة الاستسقاء بجامع العليا بمحافظة صامطة  يتقدمهم محافظ صامطة الأستاذ أحمد بن عبدالله زعلة وأم المصلين الشيخ عيسى علي مدخلي الذي تحدث في خطبته عن فضل الاستسقاء ومشروعيته في حالة الجدب وتأخر نزول المطر مؤكداً أن ارتكاب المعاصي والذنوب من أسباب الجدب وانقطاع الغيث.
وأوضح أن طاعة الله ومراقبته في كل صغيرة وكبيرة والأمر بالمعروف والنهي عن المنكر والبعد عن الحسد والبغضاء والتفرق من أسباب نزول الغيث .
وأوصى المصلين بتقوى الله سبحانه وتعالى في السر والعلن والتمسك بكتابه العزيز وسنة نبيه محمد صلى الله عليه وسلم والإكثار من الدعاء والاستغفار وبر الوالدين وصلة الأرحام والإحسان إلى الفقراء والمساكين والأرامل والأيتام والمحافظة على الفرائض والإكثار من النوافل والحرص على فعل الخيرات والتماس ما يقرب من الله تعالى يؤدي إلى صلاح البلاد والعباد .
ودعا الشيخ المدخلي الله عز وجل أن يغيث عبادة وأن يجعل في نزول المطر الخير والبركة وأن يجعله سقيا رحمة لا سقيا عذاب عاجلاً غير آجل.
حضر الصلاة وكيل محافظة صامطة مصطفى على قحل ومدير إدارة المساجد والدعوة والإرشاد أحمد كريري ومدير شرطة صامطة ومدير الدفاع المدني بصامطة

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/425226.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مجمع بسنت
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن