بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

القبض على قاتل المبتعث أبو الفرج مختبئا بمحطة وقود

طباعة مقالة

  0 158  

القبض على قاتل المبتعث أبو الفرج مختبئا بمحطة وقود





مكة الآن - متابعات :

ألقت شرطة ولاية فلوريدا الأميركية القبض على المتهم بقتل المبتعث السعودي، ياسر أبو الفرج (23 عاماً)، في شقته بمدينة ميامي، وهو رجل مشرد له سوابق جنائية يبلغ من العمر 28 عاماً، ووجهت له تهمة القتل من الدرجة الأولى، بحسب الشرطة التي أشارت إلى أنه يخضع حالياً للتحقيقات من قِبل الأجهزة المختصة.

وأوضحت الشرطة أن المتهم ويدعى “روبرت واين جور” لم يكن تربطه أي علاقة سابقة بالمجني عليه، وأنه سبق تورطه في عدد من القضايا، منها التعدي والسرقة وحيازة المخدرات، وقد تم القبض عليه في إحدى محطات الوقود، واعترف بتسديد عشرات الطعنات للمبتعث أبو الفرج بغرض سرقته.

وكانت شرطة مدينة ميامي بولاية فلوريدا الأمريكية قد عثرت على جثة ياسر أبو الفرج مقتولا في شقته بحي كورال جابلز، حيث تبدو عليه علامات تفيد بتعرضه لاعتداء، وذلك بعد أن تلقت الشرطة بلاغا بالحادث من خلال أحد أصدقاء الشاب المقتول الذي كان يدرس في السنة الثالثة بكلية الهندسة جامعة ميامي. وأصدرت الجامعة بيانًا نعت فيه طالبها، وقالت أن الجامعة تعمل عن كثب مع جهات التحقيق بخصوص تلك القضية، معبرة عن حزنها العميق وحزن زملائه جراء الحادث المأساوي، وقد أقام زملائه بالجامعة عدة وقفات وفعاليات للتضامن مع ياسر، والمطالبة بسرعة ضبط الجاني.

وذكرت شرطة ولاية فلوريدا إنها تعرفت على الجاني من خلال تسجيلات كاميرات المراقبة، ونشرت صورته وأعلنت عن مكافأة 3 آلاف دولار لمن يدلي بمعلومات تفضي للقبض عليه، حتى تم ضبطه مختبئا في إحدى محطات الوقود.

وقد وصل جثمان ياسر إلى المملكة في وقت سابق وتم دفنه في جدة حيث تقيم أسرته.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/425147.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مجمع بسنت
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن