بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

بهدف تعزيز التعاون بين الأمانة والكهرباء أمين جدة يزور شركة الكهرباء

طباعة مقالة

  0 251  

بهدف تعزيز التعاون بين الأمانة والكهرباء أمين جدة يزور شركة الكهرباء





مكة الآن - أمجاد باعشن

زار معالي أمين محافظة جدة صالح بن علي التركي، ووفد من الأمانة المرافق له، الشركة السعودية للكهرباء في القطاع الغربي، وكان في استقبالهم رئيس القطاع الغربي للتوزيع وخدمات المشتركين المهندس عبدالسلام العمري وعدد من قيادات الشركة.


وبدأت الزيارة بالإدارة العامة في جدة، استعرض خلالها سبل التعاون الفعال، واطلع الجميع على عرض مبسط عن الشركة في محافظة جدة، وأهم الإنجازات والمؤشرات ومجالات التعاون بين الشركة والأمانة.
وأكد التركي على ضرورة كسر جميع الحواجز، التي تعوق مسيرة التنمية في محافظة جدة، والعمل جميعاً كفريق واحد لمصلحة الوطن وأهالي المحافظة، من خلال استعراض بعض المشاريع والأفكار التحسينية، التي سينعكس تطبيقها على تقديم خدمة متميزة للمواطنين والجهات الحكومية وغير الحكومية.


بعد ذلك، توجه التركي ومرافقيه إلى مركز الأحمال الإقليمي، واستمعوا لشرح عن دور المركز من قبل رئيس القطاع الغربي بمشاركة رئيس قطاع صيانة النقل المهندس صالح بامسق وبعض المختصين في المركز .


وتوجه ضيوف الشركة إلى محطة توليد جنوب جدة وزيارة مشروع (الكُبري)، وكان في استقبالهم رئيس قطاع التوليد بالإنابة المهندس ناصر العتيبي. وتجول الوفد في مرافق المحطة، وتوجهوا بعدها إلى قاعة الاجتماعات الرئيسية في محطة التوليد،
واستمعوا إلى شرح عن المحطة من مدير المحطة المهندس عبدالرحمن العمودي، وشرح مفصل من مدير إدارة مشاريع التوليد المهندس يوسف شبيلي عن مشروع المحطة في القطاع الغربي.


وفي ختام الزيارة، ألقى رئيس القطاع الغربي كلمة شكر فيها الأمين على الزيارة وعلى كل ما تقدمه الأمانة للشركة من جهود، ثم قدم هدية تذكارية لمعالي الأمين.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/424976.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مجمع بسنت
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن