بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

فوز الوشم والأنصار في ختام الجولة التاسعة من دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى

طباعة مقالة

  0 134  

فوز الوشم والأنصار في ختام الجولة التاسعة من دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى





مكة الآن :

اختتمت مساء اليوم الأربعاء الجولة التاسعة من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم بـ(5) لقاءات جمعت الوشم مع العدالة، والطائي مع الشعلة، والأنصار مع الجيل، والعين مع العروبة، وجدة مع هجر.

وحقق الوشم فوزاً على نظيره العدالة بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي أقيم على ملعب نادي الزلفي بالزلفي، سجل للوشم كلاً من باكاكي ميلسون وتركي سفياني فيما سجل للعدالة اللاعب مختار فال، ليرتفع رصيد الوشم إلى 14 نقطة فيما بقي العدالة عند رصيده الحالي 9 نقاط.

وتقاسم فريقا الطائي والشعلة نقاط اللقاء عقب تعادلهم الإيجابي بهدف لمثله في المباراة التي أقيمت على ملعب مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد الرياضية بحائل، أحرز للطائي اللاعب فهد المرواني فيما أحرز للشعلة اللاعب جوليان أبياه من ركلة جزاء، ليرتفع رصيد الطائي إلى 11 نقطة بينما إرتفع رصيد الشعلة إلى 11 نقطة.

وانتهت مواجهة العين والعروبة بالتعادل السلبي، في المواجهة التي أقيمت على ملعب مدينة الملك سعود الرياضية بالباحة، ليرتفع رصيد العين إلى 15 نقطة بينما إرتفع رصيد العروبة إلى 11 نقطة.

وكسب الأنصار ضيفه الجيل بثلاثة أهداف جاءت عن طريق اللاعب مشعل الكومي ( هدفين ) وأيمن الحجيلي، في المباراة التي أقيمت على ملعب نادي الأنصار في المدينة المنورة، ليرتفع رصيد الأنصار إلى 16 نقطة ويظلّ الجيل عند رصيده الحالي 11 نقطة.

وحسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله مواجهة جدة وهجر التي أقيمت على الملعب الرديف لمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، أحرز لجدة اللاعب المواليد عثمان الحاج وأحرز لهجر اللاعب عبدالله اليوسف، ليرتفع رصيد جدة إلى 18 نقطة في حين إرتفع رصيد هجر إلى 17 نقطة.

وكانت الجولة انطلقت أمس الثلاثاء بإقامة 5 مباريات جمعت النهضة مع ضمك، والنجوم مع الخليج، والمجزل مع أبها، والجبلين مع الكوكب، ونجران مع القيصومة.

وتقاسم فريقا النجوم والخليج نقاط اللقاء عقب تعادلهم الإيجابي بهدف لمثله في المباراة التي أقيمت على ملعب نادي الفتح بالأحساء، وكان الخليج البادئ بالتسجيل عن طريق اللاعب علي الشعلة، إلا أن النجوم أدرك التعادل عن طريق الزامبي سكالا سميث، ليرتفع رصيد النجوم إلى 10 نقاط، بينما إرتفع رصيد الخليج إلى 9 نقاط.

وعلى ملعب إستاد الأمير محمد بن فهد بالدمام، حقق ضمك فوزاً على مضيفه النهضة بهدفين دون ردّ، جاءت عن طريق عبدالعزيز السرحاني وعلي العلياني من ركلة جزاء، ليرتفع رصيد ضمك إلى 17 نقطة، فيما بقي النهضة عند رصيده الحالي 8 نقاط.

وكسب أبها نظيره المجزل بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في اللقاء الذي أقيم على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، أحرز لأبها كلاً من خالد الزيلعي وعبدالله القحطاني ومحسن العيسى من ركلة جزاء، فيما أحرز للمجزل سلطان المريشد والتشيلي كارلوس روس، ليرتفع رصيد أبها إلى 19 نقطة، ويظلّ المجزل عند رصيده الحالي 10 نقاط.

وإستطاع الكوكب من تحقيق نتيجة إيجابية خارج أرضه بعد فوزه على نظيره الجبلين بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي أقيم على ملعب مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد الرياضية بحائل، حيث جاءت أهداف الكوكب عن طريق السنغالي إيمانويل غوميز، فيما جاء هدف الجبلين الوحيد بواسطة الليبي الهادي السنوسي، ليرتفع رصيد الكوكب إلى 6 نقاط، بينما ظلّ الجبلين عند رصيده الحالي 12 نقطة.

وعلى ملعب نادي ضمك في خميس مشيط، تغلب نجران على ضيفه القيصومة بهدفين دون ردّ، جاءت عن طريق كلاً من النيجيري المواليد عمران إلياس وصالح آل عباس، ليرتفع رصيد نجران إلى 16 نقطة، فيما بقي القيصومة عند رصيده الحالي 8 نقاط.

 

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/424762.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مجمع بسنت
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن