بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

معالي أمين العاصمة المقدسة يلتقي بسكان شرق مكة المكرمة ويستمع الى مطالبهم

طباعة مقالة

  0 449  

اللقاء كان بسكان حي الشرائع والاحياء الواقعة في حدود نطاق بلدية الشرائع الفرعية

معالي أمين العاصمة المقدسة يلتقي بسكان شرق مكة المكرمة ويستمع الى مطالبهم





مكة الآن - أحمد الذبياني - تصوير - ماهر حسنين :

التقى آمين العاصمة المقدسة معالي المهندس محمد بن عبدالله القويحص امس الاثنين الموافق ١٤٤٠/٢/١٣ هـ بأهالي منطقة شرق مكة المكرمة( منطقة الشرائع ) والاحياء الواقعة في حدود نطاق بلدية الشرائع الفرعية في قاعة البساتين بالشرائع .
بعد استقبال معالي الأمين ابتداء الحفل الخطابي الذي قدمه الأستاذ بريك العصيمي عضو المجلس البلدي بعدها تليت أيات من الذكر الحكيم، بعدها ألقى الأستاذ مستور المطرفي رئيس المجلس البلدي بأمانة العاصمة المقدسة كلمة ترحيبية بأمين العاصمة المقدسة رحب فيه وشكره على اهتمامه وحرصه الدائم على تلمس احتياجات المواطنين ومطالبهم بزياراته لجميع أحياء منطقة مكة.
بعد ذلك ألقى أمين العاصمة المقدسة معالي المهندس محمد القويحص كلمة ذكر فيها حرصه على الحضور وان حضوره ايضاً بتوجيه من مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن بندر الذين وجهوه بلقاء المواطنين والاستماع لهم والحرص على إيجاد الحلول المناسبة لكل مطالبهم .
بعد ذلك سمح للحضور من سكان حي الشرائع والاحياء الواقعة في حدود نطاق بلدية الشرائع الفرعية بالمداخلات وطرح أسئلتهم وملاحظاتهم مع تدوين ذلك من قبل موظفي الأمانة وجمع كل مايطلبون في أوراق خصصت من أمانة العاصمة المقدسة لتدوين جميع مطالبهم فيها .
بعد ذلك ألقى معالي الأمين كلمة وقال فيها ان جميع مطالب المواطنين محل اهتمام أمير منطقة مكة المكرمة وسمو نائبه ومحل اهتمامه شخصياً وانه سيسعى ان شاء الله لتحقيقها ، وأنه سيوجه بتشكيل لجنة لرصد وحصر كل ماقدم هذه الليلة من مطالب لبحثها وإيجاد الحلول لها في حدود شهر بإذن الله تعالى.
وفي لقاء مع رئيس المجلس البلدي الأستاذ مستور المطرفي على سناب صحيفة مكة الآن ذكر ان هذا اللقاء كان بمنتهى الشفافية مع معالي الأمين وأنها فرصة للمواطنين لتقديم طلباتهم وتسجيلها لتقديمها لمعاليه من خلال اللجنة المشكلة الذي أمر بها معاليه وان هذا اللقاء مسجل ومدون كل الطلبات وسيحرص معالي الامين على متابعته ومراجعة كل طلبات المواطنين وايجاد الحلول المناسبة لها .
وايصاً ذكر الأستاذ فهد الروقي نائب رئيس المجلس البلدي في لقاء على سناب صحيفة مكة الآن ، بأن معالي الأمين ورئيس المجلس البلدي حريصين دوماً بلقاء المواطنين بشكل دوري في جميع أحياء مكة ، والاستماع لهم وتحقيق متطلباتهم ، بعد ذلك قدم شكره لكل من حضر .
وفي نهاية اللقاء تناول الجميع طعام العشاء المعد بهذه المناسبة.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/424293.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مجمع بسنت
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن