بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

أمانة جدة تنظم ورشة عمل “داعم” لتدريب منسوبيها

طباعة مقالة

  0 232  

أمانة جدة تنظم ورشة عمل “داعم” لتدريب منسوبيها





مكة الآن - امجاد باعشن

عقدت أمانة محافظة جدة بمقرها الرئيسي اليوم الأحد، ورشة عمل التدريبعلى نظام داعم المركزي لمنسوبيها في البلديات الفرعية والإدارات المعنية، قدمها مدرب نظام داعم في الأمانة م. مازن الأسمري بحضور مساعد الأمين لتقنية المعلومات م. ياسر الشريف ومدير عام خدمات العملاء عادل المطري، وبمشاركة وإشراف فريق الدعم الفني بمركز المعلومات البلدي بوزارة الشؤون البلدية والقروية.

وهدفت ورشة العمل التي أطلقتها وزارة الشؤون البلدية والقروية على مستوى أمانات المملكة إلى تأهيل وتدريب منسوبي الأمانة في الإدارات المختصة والبلديات الفرعية على كيفية استخدام نطام داعم المركزي المعني بتقديم الدعم الفني اللازم عبر منصة بلدي، واستقبال وتسجيل وحل البلاغات من خلال النظام.

واستعرضت الورشة نبذة تعريفية عن نظام داعم والذي سيكون الوسيط بين موظف نظام بلدي في الأمانة وفريق الدعم الفني لنظام بلدي في الوزارة لحل المشكلات أو الأعطال التقنية في النظام عبر برنامج يتم فيه وصف المشكلة واتخاذ الإجراءات اللازمة حيالها لمعالجتها خلال وقت وجيز، كما استمع الحضور لشرح نظري عن آلية العمل وكيفية استخدام النظام تبع ذلك تطبيق عملي من خلال فتح نظام داعم مباشرة على الشاشة وتنفيذ جميع الخطوات والاجراءات المتعلقة به، وتم في ختام الورشة تسليم شهادة حضور معتمدة من وزارة الشؤون البلدية والقروية وأمانة جدة سلمها م. عبد المحسن قوته ممثل الوزارة، ومدير عام خدمات العملاء في الأمانة.

يذكر أن داعم هو نظام مركزي تم تطويره من خلال مركز المعلومات البلدي، والتي تتمثل مهامه في تقديم الدعم الفني لنظام بلدي بالأمانات من خلال مركز المعلومات البلدي بوزارة الشؤون البلدية والقروية، وذلك عبر رفع جميع ما يعيق عمل الأنظمة البلدية لمركز الدعم بالوزارة ومتابعة جميع مراحل معالجتها وإنجازها.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/424017.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مجمع بسنت
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن