بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

بيت الشباب بمكة يستضيف الملتقى الاول لمصوري الفرق الرياضية

طباعة مقالة

  0 187  

بيت الشباب بمكة يستضيف الملتقى الاول لمصوري الفرق الرياضية





مكة الآن - أحمد الذبياني :

أستضاف بيت الشباب بمكة المكرمة الملتقى الأول لمصوري الفرق الرياضية وكان هذا اللقاء صباح أمس السبت الموافق ١٤٤٠/٢/١١هـ من الساعه الثامنة صباحاً إلى الثانية ظهراً .
وقد حضر هذا الملتقى اكثر من خمسين رياضي من عدة فرق رياضية من مكة المكرمة ( دراج مكة ، مشاة مكة ، هايكنج السعودية ، دراج النورية، فريق سايكلت مكة ، فريق عالم المغامرات ، فريق دراج الشرائع ) .
وكان فريق دراج مكة هو المنظم لهذا الملتقى الاول لمصوري الفرق الرياضية بالشراكة مع بيت الشباب بمكة المكرمة .
تحدث الأستاذ إبراهيم الناشري مدير بيت الشباب بمكة المكرمة الى صحيفة مكة الآن بأن هذا الملتقى يعتبر الأول في بيت شباب مكة ويعتبر دعم لكل الرياضيين وتوفير المكان المناسب لاجتماعهم وصقل مواهب بعض الشباب الذين لديهم هواية التصوير وتطويرها وفق خطط مدروسة والتوجيهات الصحيحة لإلتقاط الصور بالشكل المناسب وعمل المونتاج للفيديوهات اثناء مشاركة الفرق وإخراجها بشكل مميز ، كما اضاف ” الناشري ” بأن هذا اللقاء فرصة لاجتماع الفرق الرياضية بمكة والتعارف فيما بينهم ، أضاف ايضا بأن هذا الملتقى سيتبعه استضافات ودورات ستعقد في بيت شباب مكة وذلك دعماً للفرق الرياضية وفق رؤية 2030 .
وقدم الاستاذ عبدالرحمن العمودي قائد فريق دراج مكة المنظمين لهذا الملتقى شكره لمدير بيت شباب مكة الأستاذ إبراهيم الناشري على دعمه اللامحدود لجميع الفرق الرياضية بمكة المكرمة وعلى هذه الاستضافة والدعم لتنظيم هذا الملتقى الأول لمصوري الفرق الرياضية ، كما قدم كل من الأستاذ تركي الكراني قائد فريق مشاة مكة ودراجي الشرائع والأستاذ ايمن شرف قائد هايكنج السعودية بالمنطقة الغربية والدكتور رامي باشا مغامر مكة وممثل فريق عالم المغامرات بمكة والأستاذ عمار منصور قائد فريق سايكلت مكة والأستاذ رفعت فلمبان نائب قائد دراج مكة عظيم شكرهم وامتنانهم لمدير بيت شباب مكة على هذه الاستضافة وتنظيم مثل هذه الملتقيات والدورات التي تعود بالفائدة في المقام الأول لأعضاء الفرق الرياضية والتي لها الأثر الكبير في إلتقاء اعضاء الفرق بمكة والتعارف والتعاون فيما بينهم ، ومتمنين ان تستمر مثل هذه اللقاءات المفيدة والرائعة مبدين اعجابهم بما يملكه بيت شباب مكة من مرافق وقاعات رائعة لإقامة مثل هذه الدورات واللقاءات وما يجدونه من الدعم وتوفير الجو المناسب لممارسة رياضاتهم المتنوعة بكل يسر وسهولة . شاكرين جميع اعضاء بيت الشباب لما وجدوه من حسن استقبال والتنظيم وكرم الضيافة .
وقد قدم هذا الملتقى الأستاذ عبدالله جلال الخبير في التصوير والمونتاج وتوثيق المناسبات الرياضية على مسرح بيت الشباب بمكة، وقام بعرض لانواع الكاميرات ومميزاتها والطرق السليمة لاستخدامات الكاميرات بالشكل الصحيح واعداداتها وكيفية اختيار الزوايا لإلتقاط الصور وكيفية عمل المونتاج بالشكل المميز .
بعد ذلك نزل اعضاء الفرق الحاضرين للتطبيق على أرض الملعب الرديف لمدينة الملك عبدالعزيز الرياضية للتطبيق العملي وذلك بالتقاط صور وفديوهات وعمل مونتاج لها .
وفي نهاية اللقاء تم استعراض مشاركات المجموعات والمونتاج الذي قام به كل فريق وفق التطبيق العملي ، و أعلن بعد ذلك عن الفيديو المميز والمونتاج الفائز في هذا التطبيق ، وتم تكريم الفريق الفائز بهذا المونتاج المميز ، وكرم الاستاذ عبدالله جلال مقدم هذا الملتقى والتقطت الصور التذكارية للمشاركين .

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/423913.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مجمع بسنت
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن