بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

الأستاذة الأكاديمية المصابة بالحادث تشيد بخدمات مستشفى الملك فهد وجهود الأطباء وجميع الفرق الطبية

طباعة مقالة

  0 147  

الأستاذة الأكاديمية المصابة بالحادث تشيد بخدمات مستشفى الملك فهد وجهود الأطباء وجميع الفرق الطبية





مكة الآن :

أشادت الأستاذة الأكاديمية التي حصل لها الحادث مؤخرا بإدارة المستشفي وخدماتها الطبية ، وأن مديرها أهتم بهذا الحادث فورا ، وتشيد بمستوى غرفة العمليات ، رغم أنها سبق لها العلاج في أمريكا وألمانيا ، وأن مستشفى حكومي لا يقل عن مستوى المستشفيات هناك ، وأن الدكتور / عبد الرحمن بخش – ( مدير عام المستشفي ) – يستحق الشكر والتقدير على جهده واهتمامه بالمرضى عامة ، وبها خاصة ؛ والتي تم الاعتناء بها منذ وصولها بعد الحادث وأثناء العمليات الجراحية المختلفة التي تم العمل لها ؛ بالإضافة إلى العناية المركزة
حتى تماثلت للشفاء تماما ولله الحمد والمنة ، وخروجها من المستشفى بالسلامة؛ وأن هذه المستشفى وصلت للعالمية في تقديم أفضل الخدمات الطبية المتطورة والحديثة ولله الحمد .

هذا وقد قام مؤخرا سعادة الدكتور / طارق القرشي – إستشاري جراحة العظام البروفيسور المتخصص في جراحات العظام بعملية جراحية ؛ لهذه المريضة المصابة بحادث السيارة ، حيث تكللت بالنجاح ، والتي قد استغرقت ساعتين .

كما ينصح البروفيسور / طارق القرشي – بمراعاة الدقة في نقل المصاب في الحادث بدقة وأن لا يحمل المريض بطريقة عشوائية ، لأن ذلك يساعد على إجراء الجراحة بدقة وتفاديا من حدوث أي مضاعفات أخرى .

كما أشاد البروفيسور القرشي بالهلال الأحمر السعودي وأن العاملين به مدربين في نقل المصابين بدقة وقد تكللت الجراحة بالنجاح والحمد لله .

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/423679.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مجمع بسنت
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن