بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

مدير تعليم الشرقية يهنئ الطالب عسيري للإنجاز الغير مسبوق وتحقيقه ذهبية الكاراتيه في أولمبياد بيونيس آيرس

طباعة مقالة

  0 174  

مدير تعليم الشرقية يهنئ الطالب عسيري للإنجاز الغير مسبوق وتحقيقه ذهبية الكاراتيه في أولمبياد بيونيس آيرس





مكة الآن :

هنأ مدير عام التعليم بالمنطقة الشرقية الدكتور ناصر بن عبد العزيز الشلعان اللاعب السعودي للكاراتيه محمد بن عائض محمد آل سلطان العسيري الطالب الذي يدرس بمدرسة الملك فهد الثانوية بالجبيل ، بعد تحقيقه للمرة الأولى في تاريخ المملكة الميدالية الذهبية لمنافسات وزن 61 كيلوغراماً، ضمن دورة الألعاب الأولمبية الثالثة للشباب بالأرجنتين “بيونيس آيرس” 2018 وذلك خلال مشاركته في المحفل الأولمبي من بين آلاف اللاعبين وعدد من الدول .

كما هنأ مدير مكتب تعليم الجبيل معمر بن غرسان الزهراني ومنسوبيه وكذلك قائد مدرسة  مدرسة الملك فهد الثانوية محمد بن سعيد الشهري و الطاقم الإداري والمعلمين ودعمهم للطالب العسيري .

و قدم التهنئة لأسرة الطالب العسيري ونادي الجبيل ، مؤكدًا أن هذا الانجاز هو ثمرة حرصهم له ومتابعتهم وتشجيعهم المستمر علميًا ورياضيًا ، متمنيًا بأن يستمر التميز ويتواصل تحقق الإنجاز من كافة أبناء الوطن وترفع راية التوحيد خفاقة في تلك المحافل الدولية.

ووجه الشلعان شكره لوزير التعليم الدكتور أحمد بن محمد العيسى ، على حرصه و إيمانه بأهمية الرياضة المدرسية، التي تشكل اللبنة الأولى في إعداد جيل رياضي قادر على المساهمة في تحقيق الإنجازات ورفع راية الوطن بالمحافل الدولية مثمنا رسالة التهنئة التي وجهها معالي الدكتور احمد العيسى  للطالب مفتخرا بهذا الانجاز النوعي للوطن . 

وختم الشلعان بالشكر  لدعم معالي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة الأستاذ تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ  للرياضة السعودية في مختلف البرامج والفعاليات ، والسعي نحو تحقيق  أهداف رؤية 2030 .

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/423552.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مجمع بسنت
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن