بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

قنوات اقرأ توفد فريقاً رفيع المستوى للمشاركة بـ جايتكس دبي

طباعة مقالة

  0 161  

قنوات اقرأ توفد فريقاً رفيع المستوى للمشاركة بـ جايتكس دبي





مكة الآن - امجاد باعشن

أوفدت قنوات اقرأ الفضائية وشركة اقرأ الاعلامية وفداً رفيع المستوى من طاقهما الفني والاعلامي والاداري وعلى رأسهم الاعلامي محمد صلاح الدين الجعبري مدير ادارة التخطيط البرامجي في قناة اقرأ الفضائية والمهندس نزيه نعمان مدير قسم تكنولوجيا المعلومات في شركة اقرأ والاستاذ محمد جبر رئيس قسم السوشال ميديا وعدد من الموظفين بين فني واعلامي ومتخصصين في السوشال ميديا، وذلك للمشاركة في أسبوع جيتكس للتقنية 2018 والمقام في دبي .
منذ بداية أسبوع جيتكس للتقنية، الذي ينظمه مركز دبي التجاري العالمي، وضع ملامح الاتجاه العام لمستقبل التقنية في المنطقة وخارجها. ويحظى المعرض بشهرة كبيرة بين المتخصصين الرقميين، وعشاق تقنية المعلومات ورواد التقنية والمستقبليين ورؤساء الشركات على حد سواء.
وقد حرصت قنوات اقرأ على مواكبة أهم الاحداث والمعارض العالمية والتي تعزز خبرة العاملين فيها وترفد المحتوى الاعلامي بكل ما هو جديد ومفيد للمشاهد العربي والمسلم في شتى بقاع الارض.
رسالة مباشرة يومياً من دبي يقدمها فريق اقرأ على الهواء مباشرة من جيتكس وذلك من خلال برنامج تابع دوت نت الذي يعني بأخبار التقنية والتكنولوجيا والسوشال ميديا والذي يقدمه الاعلامي مراد الكحيلي يومياً على شاشة اقرأ .

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/423271.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مجمع بسنت
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن