بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

“خالد الفيصل ” يهنئ جمعية زواج بنجاح فرح جدة

طباعة مقالة

  0 312  

“خالد الفيصل ” يهنئ جمعية زواج بنجاح فرح جدة





مكة الآن - نور الشريف مكي

هنأ صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفصيل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الجمعية الخيرية لمساعدة الشباب على الزواج والتوجيه الأسري بجدة بمناسبة نجاح حفل فرح جدة لزواج 1400 شاب وفتاة .

وقال سموه في برقية بعثها لرئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية لمساعدة الشباب على الزواج والتوجيه الأسري الأستاذ أحمد آل سلطان العمري ” اشكركم على هذه الجهود الموفقة وأؤكد لكم إن ما قمنا به ما هو إلا الواجب وأحمد الله على ما تحقق من نجاح في هذا الحفل المبارك وأسال الله المولى عز وجل لأبنائنا العرسان حياة زوجية مباركة متمنيا التوفيق للجميع.

من جهته أعرب رئيس مجلس الإدارة الأستاذ أحمد آل سلطان العمري : عن عميق شكره لصاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة على الدعم والرعاية الكريمة لهذا الحدث الاجتماعي الكبير على مستوى المنطقة .

وأكد أن نجاح فرح جدة لهذا العام كان استثنائيا بفضل الله ثم بفضل الرعاية الكريمة من سموه الكريم إضافة إلى الشراكة المجتمعية المميزة والناجحة مع كلا القطاعين القطاع الرسمي و الخاص في تأهيل وتزويج 1400 شاب وفتاة لبناء أسر مستقرة.

وبحمد الله تعالى استطاعت الجمعية حتى الآن من الإسهام في تزويج أكثر من 86 ألف شاب وفتاة.

يُذكر أن الجمعية الخيرية لمساعدة الشباب على الزواج والتوجيه الأسري بجدة تسعى إلى تقديم الإرشاد والتوجيه الأسري للعرسان وتأهيلهم أسرياً وتبصيرهم في كل ما يتعلق بالحياة الزوجية.

وتعد هذه الدورات بمنزلة جرعة واقية لحماية الأسرة واستقرارها و لتمكن العرسان من بناء العلاقة الأسرية ومواجهة متطلباتها بأسلوب عقلاني و علمي ، ونشر ثقافة تأهيل الشباب والفتيات ما قبل الزواج بشكل عام .

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/423265.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مجمع بسنت
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن