بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

“آل طاوي” يفتتح القسم المهني بمركز الرعاية المتطورة لذوي الإعاقة

طباعة مقالة

  0 164  

بحضور نخبة من رواد العمل الاجتماعي.. وثمّن جهود المركز في خدمتهم

“آل طاوي” يفتتح القسم المهني بمركز الرعاية المتطورة لذوي الإعاقة





مكة الآن - نور الشريف مكي

افتتح مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة مكة المكرمة عبدالله آل طاوي، اليوم الخميس، القسم المهني بمركز الرعاية المتطورة بجدة، بحضور نخبة من رواد العمل الاجتماعي.

وكان في استقبال آل طاوي مدير عام المركز محمد الشريف الذي بدوره رحّب بالحضور شاكراً هذه الخطوة غير المستغربة، وبعد ذلك قص الشريط، وتجول داخل القسم، واستمع إلى شرح مباشر وعملي من الطلاب بقسم الطباعة والسكرتارية والحاسب الآلي وصناعة المفاتيح، ثم تجوّل داخل أقسام المركز التعليمي والفصول الدراسية والرياضي والعلاج الطبيعي والتخاطب والعيادة، والْتقى الطلاب وتبادل الأحاديث معهم.

وقام آل طاوي بتقطيع “التورتة” الخاصة بهذه المناسبة مع طلاب المركز، وألقى كلمة أوضح فيها مبادرات الوزارة ووقوفها مع جميع فئات المجتمع وخاصة ذوي الإعاقة؛ مبدياً إعجابه بالمركز وما يقدمه من خدمات جليلة لهذه الفئة الغالية، واضعاً نفسه في خدمة وتسهيل كل الصعاب في سبيل خدمة أبنائنا من ذوي الإعاقة.

وفي الختام قدّم مدير المركز هديةً تذكارية إلى آل طاوي، وقدم له الشكر على ما يقوم به من جهد وخدمات لذوي الإعاقة؛ موضحاً أن مركز الرعاية يحرص على تقديم الخدمة والرعاية الصحيحة، ودائماً على العهد، وهذا في سبيل رفعة الأبناء؛ بحيث تتوفر لهم حياة كريمة، ويصبحوا أعضاء فاعلين بمجتمعهم.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/423206.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مجمع بسنت
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن