بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

تجاوز ومخالفة أحد سائقي المركبات وراء حادث حافلة أطفال مدارس الكون العالمية

طباعة مقالة

  0 756  

تجاوز ومخالفة أحد سائقي المركبات وراء حادث حافلة أطفال مدارس الكون العالمية





مكة الآن - أمجاد باعشن

نعت مدارس الكون العالمية بجدة اليوم في صفحاتها عبر مواقع التواصل الإجتماعي الطفل (مازن عوض عبدالباعث الأخرس) مصري الجنسية والذي توفي أمس الثلاثاء إثر حادث مروري تعرض له عندما كان يستقل مع زملائة حافلة المدرسه في طريق عودتهم إلى منازلهم ظهراً أمام مشروع إعمار باب جدة.
حيث أدى تجاوز ومخالفة أحد سائقي المركبات الأخرى وخروجة المفاجئ والسريع إلى الإرتطام بالحافلة من الركن الخلفي الجانبي الأيمن مما أدى إلى إنقلابها وصعودها على الرصيف والتي كانت تقل طلاب وطالبات من مرحلة رياض الأطفال وعددهم 7 بالإضافة إلى السائق والعاملة المرافقة للأطفال في الحافلة.
وذكرت مدارس الكون العالمية في تغريدة لها على تويتر أنه تم نقل الطالب (مازن عوض الأخرس) لمستشفى المركز الطبي الدولي عن طريق الهلال الأحمر وتوفي فور وصولة.
أما الطالب محمد غرامه الأحمري تم تسليمة لوالده من موقع الحادث وهوا بخير دون إصابات.
وتم نقل بقية الطلاب عن طريق الهلال الأحمر وعددهم 5 بالاضافه إلى السائق والعامله المرافقه للأطفال في الحافلة إلى مستشفى شرق جده بحي السليمانية.
وهم الطلاب كنان محمد سامي، و محمد عبدالعزيز الفايدي، وياسمين طارق جلال الدين حيث تم بحمد الله خروجهم من المستشفى ويتمتعون بصحة جيدة
اما الطالبة لمار بشرى عبدالرحمن مازالت في المستشفى لإجراء عملية في الأذن والطالبه ملاك محمد صالح مازالت ايضاً في المستشفى لإجراء عملية في اليد اليوم
وخرج السائق آدم ابراهيم احمد من المستشفى بعد إجراء الفحوصات الطبية له وهوا بصحة جيده ، وقد تم إجراء عملية لكسر في اليد والمفصل للعاملة المرافقة حليمه يمام عبدالله.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/423063.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مجمع بسنت
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن