بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

جمعية ام القرى الأهلية النسائية  تقيم حفل لمسة وفاء

طباعة مقالة

  0 176  

برعاية صاحبة السمو الملكي الأميرة مشاعل بنت مقرن بن عبدالعزيز آل سعود

جمعية ام القرى الأهلية النسائية تقيم حفل لمسة وفاء





مكة الان _ عبدالوهاب شلبي

تحت عنوان [ لمسة وفاء ] ترعى صاحبة السمو الملكي الأميرة مشاعل بنت مقرن بن عبدالعزيز ، حفل جمعية ام القرى الأهلية النسائية مساء يوم الاثنين 6 صفر 1440هـ الموافق 15 اكتوبر 2018م في قاعة ليلتي بفندق فور بوينت شيراتون .

وأعربت رئيس مجلس إدارة جمعية ام القرى الاهلية النسائية الاستاذة / زينب جمال الدين فلمبان عن عميق شكرها لصاحبةالسمو الملكي الأميرة مشاعل بنت مقرن لرعايتها الكريمة لهذا الحدث الأول من نوعه في تكريم اعضاء مجلس الادارة للدورة التاسعة .

وأضافت نائب رئيس مجلس إدارة جمعية ام القرى الدكتورة سمية عزت آل شرف بأن الجمعية تميزت بـفترة ذهبية مليئة بالانجازات خلال الدورة التاسعة ولعل أبرزها الجوائز في الحوكمة و الاعتماد المؤسسي الذي حظيت به الجمعية بكافة أقسامها ومراكزها. وهذا لاشك يعود للجهود التي قدمتها رئيس مجلس الادارة السابق د. هانم ياركندي وكافة عضوات المجلس السابق.

ومن جانبها ، أشادت مدير عام جمعية ام القرى الاستاذة / اريج درويش صيرفي بهذه الرعاية الكريمة وهذا الاهتمام الكبير من صاحبة السمو الملكي الاميرة مشاعل بنت مقرن ، مشيرة إلى أن تنظيم الجمعية لحفل المحبة «لمسة وفاء» يأتي تكريماً للمتميزات من عضوات مجلس ادارة جمعية ام القرى للدورة التاسعة وعرفانا لعطاء سيدات ساروا معنا خطوة بخطوة وبذلوا قصارى جهدهم من أجل تحقيق أهداف الجمعية .

وأكدت الاستاذة / هيا المجنوني امين الجمعية إلى أن اهتمام وعناية ولاة أمرنا بهذه الجمعيات الخيرية والمشاريع الاجتماعية المميزة يأتي انطلاقا من حرصها على بث روح التكافل الاجتماعي والتكامل بين أفراد المجتمع ومؤسساته .

كما ذكرت المساعد للتنمية والشراكات الأستاذة / سها عادل ابوعيش المنظمة للإحتفال أن بداية تقديم الحفل كان من المذيعة المتألقة / خلود النمر التي رحبت بالحضور الكريم ثم بدأ الحفل بالسلام الوطني السعودي ثم بالقرآن الكريم ، بعدها ألقت نائب رئيس مجلس ادارة الجمعية دكتورة سمية آل شرف كلمة عن الجمعية ومن ثم تم عرض انجازات اعضاء المجلس للدورة التاسعة، وانتهى الحفل بتسليم الدروع التذكارية للمكرمات من قبل صاحبة السمو الملكي الاميرة مشاعل بنت مقرن آل سعود بعدها تناول الجميع طعام العشاء .

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/422765.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مجمع بسنت
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن