بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

انطلاق معرض بيوتي ورلد السعودية 2018 في نسخته الافتتاحية

طباعة مقالة

  0 234  

بمشاركة 147 عارضاً من 19 دولة

انطلاق معرض بيوتي ورلد السعودية 2018 في نسخته الافتتاحية





مكة الآن - ريه بن مليح

انطلقت في جدة اليوم الاحد (14 أكتوبر) فعاليات النسخة الأولى من معرض بيوتي ورلد السعودية، بمشاركة 147 عارضًا من 19 دولة يسعون إلى تعزيز حضورهم في أكبر سوق للجمال واللياقة البدنية في الشرق الأوسط، حيث افتتح المعرض الأستاذ مازن بترجي، نائب رئيس غرفة جدة.

وتستمر فعاليات المعرض لمدة ثلاثة أيام في مركز جدة للمنتديات والفعاليات، حيث يستهدف معرض السعودية التجاري المتخصص في مستحضرات التجميل، العناية بالبشرة، العناية بالشعر ومستلزمات الصالونات والعطور، سوق المملكة المزده ، حيث يقول المحللون في شركة يورومونيتور إنترناشيونال إن حجم الإنفاق على منتجات التجميل والرعاية الشخصية من المتوقع أن يصل إلى 5.7 مليار دولار في عام 2018، حيث يشكّل السوق السعودي ما نسبته 52 في المائة من سوق منطقة الخليج.

وعقب الافتتاح قام نائب رئيس غرفة جدة بجولة بين منصات المعرض برفقة هادي الحارث، الرئيس التنفيذي للحارثي للمعارض و ناثان لويد، الرئيس التنفيذي للعمليات لشركة ميسي فرانكفورت الشرق الأوسط، وعدد من المسؤولين وممثلي صناعة التجميل وكبار الشخصيات واستمع خلالها لآراء عدد من العارضين المشاركين حيث أشاد بمستوى التنظيم الجيد في المعرض.

وقال إن هناك اهتماماً كبيراً بقطاع التجميل لذلك من المتوقع أن يشهد المعرض حضوراً متزايداً سواء من المشاركين أو الزائرين من داخل مدينة جدة وخارجها، وهو ما يعطي مؤشراً جيداً عن السوق السعودي خاصة لكونه يمثل المركز التجاري الأهم في المنطقة لما يتمتع به من بنية تحتية وتسهيلات ممتازة.

وقال ناثان لويد، الرئيس التنفيذي للعمليات لشركة ميسي فرانكفورت الشرق الأوسط، التي تنظم أيضاً بيوتي ورلد الشرق الأوسط: “نحن مستمرون في بناء مجموعة من المعارض عالمية الطراز المخصصة لقطاع الأعمال، وتوجهات الصناعة واحتياجاتها الفريدة في المملكة العربية السعودية”.

من جهته قال هادي الحارث، الرئيس التنفيذي في شركة الحارثي للمعارض: “يسعدنا إطلاق النسخة الأولى من معرض بيوتي ورلد الدولي في المملكة العربية السعودية. تغطي العلامة المعروفة كامل المنتجات والخدمات في صناعة التجميل”.

وتابع: “تفيد الرؤى الاستراتيجية أن سوق التجميل والرعاية الشخصية في المملكة العربية السعودية يتوقع أن يسجل معدل نمو سنوي مركب نسبته 3.55 % خلال الفترة من 2017 – 2025 بفضل زيادة في متوسط إنفاق الذكور والإناث على الزينة”.

ومن أبرز فعاليات بيوتي ورلد السعودية 2018 أكاديمية الجمال، وهي ورشة عمل تعليمية وبرنامج ندوات على مدى ثلاثة أيام تهدف إلى تطوير مهارات السعوديات محترفات إدارة الصالونات الطموحات إضافة إلى متخصصات فى الشعر والماكياج”.

يعد بيوتي ورلد السعودية منصة رئيسية للتواصل وتبادل المعرفة والمشاركة في صناعة الجمال واللياقة البدنية، حيث يقدم لمعرض للموزعين ، تجار التجزئة، محترفي التجميل المنصة المثالية للحصول على منتجات وحلول أبرز الموردين العالميين والمحليين.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/422233.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مجمع بسنت
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن