بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

تدشين قطار الحرمين تحت شعار “انطلقنا لنكون اقرب”

طباعة مقالة

  0 258  

في أول حدث تاريخي لحركة النقل السعودية

تدشين قطار الحرمين تحت شعار “انطلقنا لنكون اقرب”





مكة الآن - رغد الجهني - تصوير - لمى الزهراني - ماهر حسنين

أعلن رئيس هيئة النقل العام الرئيس العام المكلف للمؤسسة العامة للخطوط الحديدية د.رميح بن محمد الرميح عن تدشين قطار الحرمين وكان ذلك لمدة ثلاث أيام إبتداءً من يوم الخميس الموافق 12 من أكتوبر وحتى 13 من أكتوبر الحالي وكان التدشين على فترتين صباحية ومسائية بحضور عدد من المنسوبين ورجال الأعمال والإعلاميين والإعلاميات ومشاهير السوشال ميديا.

وكانت كلمة رئيس هيئة النقل العام الدكتور رميح بن محمد الرميح أن هذه اللحظة التاريخية تشكل علامة وطنية فارقة في صناعة النقل الحديث بالمملكة، معربًا عن فخره وفخر كل منتسب للمشروع بما لمسه من سعادة وبهجة واعتزاز على وجوه جميع المسافرين من مختلف الأعمار.

مثنيا على دور الكفاءات الوطنية الشابة في نجاح على المشروع، مُدللاً في حديثه على فخر الجميع بأن تنطلق رحلة اليوم من مكة إلى المدينة بقيادة شاب سعودي مدرّب ومؤهل اسمه عبدالرحمن الشهري.

كما شهد أيضًا حفل تدشين قطار الحرمين حضور سفير الإرادة والعزيمة والتحدي الاستاذ ماجد عبدالله باسواق وسط أجواء مليئة بالنجاح و الفخر والإعتزاز.

و شمل الحفل أيضًا فقراتٍ عديدة من ضمنها حضور فرقة روافد الغنائية بقيادة احمد الصباد وركن تصوير مجاني وبعض من المأكولات الخفيفة المقدمة للزوار.

كما تحدث وأوضح مدير مشروع قطار الحرمين بالمدينة المنورة المهندس سعد الشهري لوكالة الأنباء السعودية أن الحجز للرحلات متاح حالياً عبر الموقع الإلكتروني لمشروع قطار الحرمين السريع, وكذلك عن طريق الرقم الموحد 920004433 أو عن طريق مكاتب الحجز بالمحطة مباشرة خلال الفترة بين الـ 8 صباحاً وحتى الـ 9 مساءً على درجتي الضيافة والأعمال.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/421864.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن