بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

نادي علم النفس يقيم ملتقى الشباب والصحة النفسية في عالم متغير

طباعة مقالة

  0 146  

نادي علم النفس يقيم ملتقى الشباب والصحة النفسية في عالم متغير





مكة الآن - عهود ابوخيرة

أقام نادي علم النفس يوم أمس الأربعاء ملتقى الشباب والصحة النفسية في عالم متغير بتاريخ ١٤٤٠/٢/١ والمقام بجامعة الملك عبد العزيز .

وذلك تزامناً مع اليوم العالمي للصحة النفسية ، ويهدف الملتقى الى تعزيز القيم والمهارات الأساسية للطالبات ورفع مستوى الوعي النفسي والاجتماعي لمفهوم الصحة النفسية عن طريق التعريف العام باليوم العالمي للصحة النفسية .

وتخلل الملتقى جلسات حوارية بعناوين مختلفة تسهم في بناء الوعي التام للطالبات عن اهمية الصحة النفسية ومنها : صدى صحة الشباب في عالم متغير ، هل تؤثر هواياتي على صحتي النفسية ، سأختار ان افشل ، الأنسجام مع ضغوط الحياة الجامعية ، تأثير العلاقات الإنسانية على الصحة النفسية .

وكان ايضاً من ضمن فقرات الملتقى الإعلام عن الفائزات بمسابقة تجسيد الصحة النفسية التي تأتي على اساس وصف الطالبات كيفية رؤيتهم لأنفسهم من الداخل وتجسيد صحتهم النفسية عن طريق مهاراتهم في الكتابة والتصميم والألقاء وغيرها من الفنون .

وبذلك قد وفر ملتقى الشباب والصحة النفسية في عالم متغير فرصة فريدة لتبادل واكتساب المعرفة والخبرة في المواضيع التي تتعلق بالصحة النفسية والعقلية التي لا تكتمل صحة الفرد والمجتمع إلا بها .

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/421625.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن