بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

“الذويبي” يرعى اللقاء المتماثل لرواد النشاط بالطائف

طباعة مقالة

  0 115  

“الذويبي” يرعى اللقاء المتماثل لرواد النشاط بالطائف





مكة الآن - عوض المالكي

عقدت إدارة النشاط الطلابي ممثلة بقسم النشاط الاجتماعي صباح اليوم الخميس الموافق ٢ / ٢ / ١٤٤٠هـ ضمن البرنامج الزمني لإدارة النشاط الطلابي اللقاء المتماثل لرواد النشاط الطلابي على مسرح مجمع مدارس شباب الفهد، بحضور المساعد للشؤون التعليمية الاستاذ فهاد بن رويجح الذويبي. وحضر اللقاء مدير إدارة النشاط الطلاب سامي بن عايض العصيمي ورئيس قسم النشاط الاجتماعي عبدالله بن ناصر الحليفي وعدد من مشرفي ورواد النشاط الطلابي.

اُستهل اللقاء بآيات من الذكر الحكيم، أعقبتها كلمة لمدير إدارة النشاط سامي بن عايض العصيمي رحب خلالها بالحضور وأكد على أهمية مضاعفة الجهود لما فيه تحقيق للأهداف التي تسعى الإدارة لتحقيقها في مجال النشاط الطلابي, من خلال بناء خطة للنشاط ، والمشاركة في البرامج المركزية والاهتمام بالبرامج والفعاليات التي تلبي رغبات الطلاب وتتوافق مع ميولهم في جميع المجالات. وفي ختام كلمته قدّم العصيمي شُكره للحضور، متمنياً للجميع التوفيق والسداد.

من جهته أكد المساعد للشؤون التعليمية على أهمية تفعيل دور النشاط الطلابي لتحقيق أهداف المؤسسة التعليمية، وتكامل الأنشطة الطلابية في المدارس وتفعيل دور النشاط لتحفيز الطلاب وجذبهم إلى المدارس لتكون بيئة جاذبة، كما شكر رواد النشاط على حضورهم وما يقدمونه من برامج وفعاليات كان لها الأثر في الميدان التعليمي. 

من جانب آخر استعرض بعد ذلك رئيس قسم النشاط الاجتماعي الاستاذ عبدالله بن ناصر الحليفي، مهام رائد النشاط الطلابي وكيفية الاستعداد لتنفيذ برامج النشاط وتقييمها، وحث رواد النشاط على تشجييع الطلاب بالمشاركة في البرامج والفعاليات والمسابقات الداخلية والخارجية .

 

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/421611.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن