بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

“المياه” و”برّ” تبرمان اتفاقية لتوزيع 250 ألف عبوة ماء زمزم

طباعة مقالة

  0 99  

"الحصين": ندعم البرامج النوعية المتميزة وذات الأثر المستدام

“المياه” و”برّ” تبرمان اتفاقية لتوزيع 250 ألف عبوة ماء زمزم





مكة الآن :

أبرمت شركة المياه الوطنية وصندوق موظفي سابك الخيري “بر”، اليوم، اتفاقية لدعم مشروع الملك عبدالله بن عبدالعزيز لسقيا زمزم.

ووقّع الاتفاقية في المقر الرئيس لشركة المياه الوطنية وكيل وزارة البيئة والمياه والزراعة لخدمات المياه الرئيس التنفيذي لشركة المياه الوطنية المهندس محمد الموكليً مع رئيس مجلس أمناء “بر” سليمان بن عبدالعزيز الحصين.

وتنص الاتفاقية على دعم شركة المياه الوطنية المشغلة لمشروع الملك عبدالله بن عبدالعزيز لسقيا زمزم بمعدل ألف طن من مادة البي إي تي “PET” التي تستخدم في إنتاج عبوات مياه زمزم والتي تمثل “25%” من الاستخدام السنوي للمشروع في إنتاج العبوات.

من جانبه، قال “الموكلي”: الاتفاقية تمثل نموذج حديث للتعاون المشترك الذي تنتهجه الشركة مع القطاعات الخيرية المختلفة للاستفادة من الإمكانات الكبيرة المتاحة لمشروع الملك عبدالله لسقيا زمزم، والجهود المهنية التي تبذل فيه، والتقنيات الحديثة التي يتمتع بها لتمكين وتنفيذ مثل هذه الاتفاقيات المشتركة.

وأضاف: الشركة توفر كل إمكاناتها لتهيئة بيئة تعاون مشترك أكثر مرونة وأفضل قيمة مع كل القطاعات بشكل عام والقطاعات الخيرية منها بشكل خاص، وذلك وفقاً لتوجهات الشركة الاستراتيجية في دعم المزيد من الاتفاقيات المثمرة.

من جانبه، قال “الحصين”: الصندوق يحرص على دعم البرامج النوعية المتميزة وذات الأثر المستدام.

وأضاف: هذه الاتفاقية تنسجم مع رؤية المملكة 2030 والتي تشجع على المشاركة والمساهمة الفاعلة للجهات الخيرية في المشاريع والبرامج المجتمعية ذات القيمة والأثر الأثر الملموس.

وأردف: من خلال هذه الاتفاقية سيتم تأمين عبوات زمزم للسفارات والممثليات السعودية خارج المملكة وكذلك بعض الجهات الخيرية في الداخل.

يشار إلى أن مشروع الملك عبدالله بن عبدالعزيز لسقيا زمزم بمكة المكرمة يقع في منطقة كدي، حيث يبعد نحو “4.5” كلم عن الحرم المكي الشريف، ويهدف إلى ضمان نقاوة مياه زمزم بأحدث الطرق العالمية، وتعبئتها في عبوات متعددة الأحجام باستخدام تقنيات ونظم آلية حديثة ومتكاملة تقوم بنقل العبوات وتخزينها وتوزيعها.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/421241.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن