بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

أمانة الطائف تؤهل شبكة الطرق الداخلية وتعالج 352 ملاحظة في شهر

طباعة مقالة

  0 367  

أمانة الطائف تؤهل شبكة الطرق الداخلية وتعالج 352 ملاحظة في شهر





مكة الآن - عالي الحارثي :

تنفذ أمانة الطائف حالياً برنامجاً لتأهيل الشوارع ومعالجة الملاحظات ، وذلك من خلال خطة مرحلية لتغطية كافة الشوارع وفق الاولويات ، وتم خلال شهر واحد معالجة اكثر من 352 ملاحظة بمواقع مختلفة من المحافظة .

وأوضح المتحدث الرسمي للأمانة اسماعيل ابراهيم أن الادارة العام للتشغيل والصيانة على توزيع فرق العمل الميدانية ، ومعالجة الحفر والمناسيب والهبوطات والتشققات في الطبقات الاسفلتية لشبكة الطرق الداخلية ، وتأتي هذه الجهود ضمن أعمال الامانة المستمرة لمعالجة كافة أشكال التشوه البصري ، وخدمة الاهالي والزوار والتسهيل عليهم ، وضمان الأداء الأمثل للشوارع على مدار العام.

وأوضحت أمانة الطائف أنها شكلت فرق للتعامل السريع مع البلاغات الواردة عبر غرفة استقبال البلاغات المتعلقة بالتشوه البصري وهاتف البلاغات البلدية 940 ، وتستقبل خدمة (واتس أب) التي خصصتها الأمانة لتلقي البلاغات والشكاوي على مدار الساعة كافة الملاحظات ويتم نقلها لفرق العمل في الميدان لمعالجتها مباشرة .

يذكر أن فرق العمل الميدانية ستواصل العمل بكافة المواقع ، ووضع الحلول اللازمة لكافة الملاحظات في الشوارع الداخلية والرئيسة بالمدينة ، علماً بأنه توجد ملاحظات تخص إدارات خدمية أخرى ، ولكن الامانة تعمل على معالجتها ضمن الجهود التكاملية بين الشركاء للتسهيل على المواطنين وراحتهم .

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/421135.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن