بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

لجنة السياحة بـ “غرفة مكة” تختار الثقفي والعرقسوس نائبين للرئيس

طباعة مقالة

  0 186  

شهدت اجتماعات اللجان العقارية والمحامين وريادة الأعمال:

لجنة السياحة بـ “غرفة مكة” تختار الثقفي والعرقسوس نائبين للرئيس





مكة الآن :

شهدت الغرفة التجارية الصناعية بمكة المكرمة اليوم (الثلاثاء) أنشطة متنوعة لثلاث لجان، هي اللجنة العقارية، والمحامين والموثقين، ولجنة ريادة الاعمال، إلى جانب الاجتماع التأسيسي للجنة السياحة.

واختار الاجتماع التأسيسي للجنة السياحة نبيل عابد الثقفي عضو مجلس إدارة غرفة مكة المكرمة نائبا أول لرئيس اللجنة، وفهد عرقسوس نائبا ثانيا للجنة. ممثلا للجنة الوطنية للسياحة.

وبحثت اللجنة التي يرأسها حاتم علي أبو العلا إجراءات وضع النظام الأساسي وأعمالها في الفترة المقبلة في قطاعي السياحة والإرشاد السياحي والإسهام في تحويل الأداء الي صناعة احترافية اتساقا مع رؤية 2030.

من ناحية أخرى، بحثت لجنة المحامين والموثقين في اجتماعها الثالث برئاسة المحامي بدر فرحان الروقي حزمة من أنشطتها المزمع تنفيذها خلال الفترة المقبلة.

وفي اجتماعها الرابع، تابعت لجنة ريادة الاعمال مستجدات وترتيبات عدد من برامجها وانشطتها التي ستعقد خلال الفترة المقبلة، ومنها لقاء تجربتي، والمركاز، وملتقى صفقة في نسخته الثانية، حيث بحث أعضاء اللجنة الموقع المقترح لتنظيم الملتقى والبرامج المصاحبة.

وأعلنت اللجنة انطلاق أولى مبادراتها المتمثلة في مركاز رواد الأعمال حيث سيستضيف الدكتورة لمى بنت عبد العزيز السليمان، يوم 15 أكتوبر السادس من صفر المقبل، فيما تجري الترتيبات لإطلاق برنامج “تجربتي” قريباً باستضافة العديد من وجوه المجتمع ورواد الاعمال.

إلى ذلك، ناقشت اللجنة العقارية في اجتماعها الرابع مقترحا لتنظيم مؤتمر ومعرض “مكة العقاري” المخصص للعاصمة المقدسة، فضلا عن مجموعة من البرامج التي تشكل مسار الأنشطة في الفترة المقبلة.

وأكدت اللجنة حرصها على المشاركة الفعالة في تحضيرات وأعمال ملتقى منطقة مكة المكرمة الاقتصادي، فيما تناولت المناقشات تطوير مركز التقييم، ومحاولة ابراز دوره بشكل أوسع والاستفادة منه بوجود اكبر عدد من المقيمين.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/421043.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن