بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

التشكيلية “هبه الوقداني” تنهض الفن من سباته في طائف الورد

طباعة مقالة

  0 335  

التشكيلية “هبه الوقداني” تنهض الفن من سباته في طائف الورد





مكة الآن - عوض المالكي

كان لها دور كبير لينهض الفن من سباتة في طائف الورد ليبدأ حكاية نجاح على أيدي فريق “اسكتش آرت” ليصبح بعد ذلك من أكبر الفرق الفنية على مستوى منطقة مكة المكرمة يضم في صفوفه نخبة من الفنانيين التشكيليين يتمتعون بإحترافية عالية بقيادة الفنانة التشكيلية والمدربة هبه الوقداني .

لم يتوقف الطموح على مجال الفن التشكيلي فقط بل أمتد لصنع أكبر فريق للتصوير First shot وفريق المكياج السينمائي SFX بالإضافة للخط العربي والحرف اليدوية، ليكون بذلك فريق فني متكامل إستطاع أن يشارك في فعاليات متميزة ونوعية سواءً على الصعيد المحلي أو الدولي، ومن إبرز تلك المشاركات المحلية، شارك “سكتش آرت” في الفعاليات المصاحبة لسوق عكاظ التاريخي ومهرجان الورد الطائفي والاحتفالات الوطنية، كما أن لفريق “سكتش آرت” بصمة واضحة من خلال مشاركاته في الأعمال التطوعية والانسانية في محافظة الطائف والتي كان لها الأثر الإيجابي في خدمة المجتمع .

يذكر أن تنوع عروض فريق “اسكتش آرت” يعود لإمتلاك الفريق مواهب فنية قادرة على التميز والإبداع في مختلف الانشطه التي يقدمها سواءً من خلال عرض أعماله الفنية أو إقامة ورش العمل بالرسم المباشر “اللايف” أو رش الاكلين والجداريات وغيرها من المجالات التشكيلية.

وفي لقاء مع قائدة الفريق التشكيلية هبه الوقداني أوضحت” أن للفريق رؤية ورسالة تواكب رؤية المملكة 2030 واضحة المعالم وأن هدفها الحقيقي خدمة الوطن وأبناءه وتقديم مستوى مشرف بإقامة المعارض الخاصة والشخصية واكتشاف المواهب وصقلها بأيدي إحترافية وخبيرة في نفس المجال من خلال إقامه دورات تدريبية.

وأضافت” أن التخطيط للمرحلة المستقبلية هو إيصال الفريق لخارج حدود الوطن، بعد ماحققه الفريق من نجاحات داخلية لنقل صورة إيجابية عن مايقدمة السعوديين في مجال الفن التشكيلي بأسلوب مميز ومشرف .

 

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/421016.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن