بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

المتوسطة الرابعة عشر بالطائف تحتفل بـ ”يوم المعلم العالمي”

طباعة مقالة

  0 562  

المتوسطة الرابعة عشر بالطائف تحتفل بـ ”يوم المعلم العالمي”





مكة الآن - عوض المالكي

تزامناً مع يوم المعلم العالمي دشنت قائدة المتوسطه الرابعة عشر الاستاذة جميلة الزهراني.  صباح أمس الأحد، فعاليات الاحتفاء بيوم المعلم، من خلال إقامة مجموعة من الفعاليات والانشطة المدرسية التي تبرز وتعزز دور المعلم، والتي نظمتها إدارة المدرسية، بحضور المساعدة للشؤون التعليمية منيرة النفيعي والمساعدة للشؤون الطلابية شروق حلواني والمرشدة الطلابية مشرية القحطاني وطاقم المساعد الإداري. بنا السبيعي، فوزية المالكي، بدرية شراحيلي، فايزة المالكي، نورة البقمي، فاطمة المالكي، هدى الجعيد.

وهدفت الاحتفالية إلى الإشادة بالمعلم وتعزيز مكانته وغرس احترامه في النفوس ، وكذلك تكوين اتجاهات إيجابية نحو دور المعلم في تنشئة الأجيال، فضلاً عن تقديرهم وتأكيداً على دورهم المهم والحيوي في تخريج أجيال مؤهلة تسهم بفاعلية في مسيرة التنمية والازدهار التي تشهدها المملكة.

وعبرت قائدة المدرسة عن فخرها واعتزازها بالمعلمات ومايقدمنه للطالبات من علم يثري رصيدهن “المعرفي” ساهم في انتشار الوعي والثقافة بين الأجيال على مر الزمن، سائله الله ان يجعل مايقدمنه تجاه الطالبات في ميزان حسناتهن.

ثم توالت فقرات الحفل والتي كان لطالبات الرابعة عشر مشاركة بهذه المناسبة الغالية على نفوسهن، بتسطير أروع عبارات الوفاء والثناء  في حق معلماتهن وتقديم برومو خاص بعنوان “شكراً معلمتي”.

واختتم الحفل بتكريم المعلمات عرفاناً بفضلهن  من قبل القائدة جميلة الزهراني والمرشدة الطلابية، والمساعدة الإدارية.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/420695.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن