بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

“مرور المدينة” ينجح بضبط مركبة دهست عامل نظافة في أحد الشوارع

طباعة مقالة

  0 314  

إحدى المرايا الجانبية للسيارة سقطت في الموقع وقادت إلى الإطاحة بالجاني

“مرور المدينة” ينجح بضبط مركبة دهست عامل نظافة في أحد الشوارع





مكة الآن - متابعات :

نجح مرور منطقة المدينة المنورة في ضبط مركبة، قام قائدها بدهس عامل نظافة قبل أيام في أحد شوارع المدينة المنورة، وهرب من الموقع دون الوقوف أو محاولة إسعاف العامل، ليتم ضبط المركبة مساء أمس، من قِبل قسم البحث بالمرور في مركز اليتمة جنوب المدينة المنورة بـ 70 كيلو.

وبحسب التفاصيل التي حصلت عليها “سبق”، أن مرور منطقة المدينة المنورة باشر قبل أيام حالة دهس لعامل نظافة في أحد شوارع المدينة المنورة، حيث وجد العامل متوفى يرحمه الله، ولم يُعثر على المركبة التي دهست العامل في موقع الحادث، كما لم تتوافر أي معلومات عن المركبة، ما عدا إحدى المرايا الجانبية سقطت في الموقع.

وبتكثيف فرق البحث التابعة للمرور في المدينة المنورة ومحافظاتها عثرت إحدى الفرق على المركبة في ورشة بمركز اليتمة جنوب المدينة المنورة بـ 70 كيلو، ليتم سحبها للحجز تمهيدًا لإحضار قائدها وتحويله للجهات المختصة.

يُذكر أن أمانة المدينة المنورة قد أعلنت الأسبوع الماضي عن وفاة أحد منسوبي مشروع النظافة بالمدينة المنورة أثناء تأدية العمل بسبب حادث دهس تعرض له من قِبل سائق متهور وهرب من الموقع، فيما تقدم أمين منطقة المدينة المنورة ومنسوبو الأمانة بخالص العزاء لذوي الفقيد وزملائه، مؤكدًا في الوقت نفسه متابعة الحادثة مع الجهات المختصة.

ويعود السبب الرئيس لحوادث دهس عمالة النظافة على الشوارع العامة والطرق الرئيسة بعد قدر الله بعض المواطنين والمقيمين الذين يقومون برمي ما بداخل مركباتهم على الشوارع والطرقات وتأتي العمالة لرفعها وتدهس، فضلاً عن مساهمتهم في ضرر العمالة وتشوه المكان.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/420352.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مجمع بسنت
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن