بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

“السديس”: مضامين لقاء ولي العهد مع “بلومبيرغ” بناءة ومدلولات سامية في عملية التطوير المستمر بالمجالات كافة

طباعة مقالة

  0 101  

قال: الأمير محمد بن سلمان ماضٍ نحو الإصلاح والتطوير وفق رؤية سديدة متكاملة ومدروسة بعناية فائقة

“السديس”: مضامين لقاء ولي العهد مع “بلومبيرغ” بناءة ومدلولات سامية في عملية التطوير المستمر بالمجالات كافة





مكة الآن :

نوّه الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس بما حمله لقاء صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع -حفظه الله- مع وكالة “بلومبيرغ” من مضامين بناءة ومدلولات سامية في عملية التطوير المستمر بالمجالات كافة في المملكة العربية السعودية.

وقال: إن سمو ولي العهد ماضٍ نحو الإصلاح والتطوير وفق رؤية سديدة متكاملة ومدروسة بعناية فائقة، تنقل هذه البلاد من مرحلة الاعتماد الكلي على النفط إلى جميع الموارد الاقتصادية، وبالأخص بعد إعادة هيكلة الاقتصاد وما وجد من الآثار الحميدة لذلك.

وأضاف أن سمو ولي العهد يحمل شخصيةً رائدة ولها إسهامات مؤثرة، مؤكداً صدارة المملكة حكومة وشعباً في الدعم التطويري السياسي والاقتصادي ومحاربة التطرف الديني والفساد واجتثاثه من جذوره وإعادة الحق إلى أصحابه وتعزيز مفهوم النزاهة في نفوس الكبير والصغير في المجتمع الدولي والمحلي.

وفي ختام التصريح دعا “السديس” الله -عز وجل- أن يحفظ المملكة من كل سوء ومكروه، وأن يزيدها أمناً وإيماناً، وسلاماً واستقراراً، ويجعلها سخاءً رخاءً، ويحفظ عليها عقيدتها وقيادتها وأمنها ورخاءها، وسائر بلاد المسلمين، وأن يوفق خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين لكل خير.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/420233.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن