بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

“آل الشيخ”: مسابقة “المؤسس” القرآنية تحفز أبناء الأمة على التمسك بالوحي والسنة

طباعة مقالة

  0 89  

أكد على رعاية القيادة عبر كلمة ألقاها "الفهيد" إيذاناً بانطلاق التصفيات النهائية برحاب الحرم

“آل الشيخ”: مسابقة “المؤسس” القرآنية تحفز أبناء الأمة على التمسك بالوحي والسنة





مكة الآن - متابعات :

أكد وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، أن المملكة منبر خير للعالم أجمع, وأن مسابقة الملك عبدالعزيز الدولية لحفظ القرآن الكريم وتلاوته وتفسيره، والتي تحظى برعاية خادم الحرمين الشريفين الملك الصالح والإمام العادل سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -أيده الله-، تحمل في طياتها رسالة الدين الوسطي العظيم, مشدداً على أن المنافسة تقوم على العدالة والشفافية والمهنية, وأن الوزارة تتطلع إلى تحقيق رؤية القيادة الرشيدة في تحفيز أبناء الأمة للتمسك بوحي خالقهم وسنة نبيهم -صلى الله عليه وسلم-.

جاء ذلك، خلال الكلمة التي ألقاها نيابة عن الوزير، نائب الأمين العام للمسابقة سلمان بن عبدالعزيز الفهيد؛ إيذانًا بانطلاقة التصفيات النهائية في رحاب المسجد النبوي الشريف.

وقال: “هذه الأصبوحة المباركة ومن رحاب ثاني الحرمين؛ حيث الروحانية والطمأنينة والهدوء والسكينة, تنطلق التصفيات النهائية لهذه المسابقة الدولية القرآنية التي تدخل هذا العام عقدها الرابع, وتعقد في طيبة الطيبة لتؤكد للعالم أجمع أن المملكة العربية السعودية هي بلد التوحيد, ومهبط الوحي, ومنبر العلم والدعوة إلى هذا الدين العظيم.

وأضاف: “هذه المسابقة القرآنية العريقة تسعى إلى ريادة المملكة في خدمة القرآن الكريم عالمياً, وتتبنى رسالة مضمونها تشجيع أبناء المسلمين على الإقبال نحو كتاب الله تعالى, تلاوة وحفظًا وتفسيراً, وتدبرًا وعملاً, وتنطلق وفق قيم العدالة والشفافية والمهنية والصدق, وتتطلع إلى تحقيق رؤية حكومتنا الرشيدة, في تحفيز أبناء الأمة أن يتمسكوا بوحي خالقهم وسنة نبيهم -صلى الله عليه وسلم-,”.

وشكر الله لولاة أمرنا رعايتهم كتاب الله، وعنايتهم بمصادر الشريعة، وانتهاجهم نهج القرآن, وعلى بركة الله نستفتح هذه التصفيات مستمدين منه العون والتوفيق، ونطلب الإعانة والرشد والسداد.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/420156.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن