بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

تقنية جديدة بألماني عسير في معالجة الأسنان

طباعة مقالة

  0 119  

تقنية جديدة بألماني عسير في معالجة الأسنان





مكة الآن : أبها

تمكن فريق طبي بالمستشفى السعودي الألماني بمنطقة عسير من إضافة تقنية جديدة بالمستشفى تُساهم في تجميل الأسنان حيث يُعد للأسنان دورٌ رئيسٌ في جمال الفم و الوجه.

وتعد التقنية الجديدة عاملاً مهماً في اضافة ابتسامة جميلة خصوصاً مع تزايد الطلب على العمليات التجميلية في الوجه ،فقد أصبح تجميل وتعويض الأسنان عاملاً رئيساً لاستكمال منظومة تجميل الوجه ومع التطور المتسارع في تكنولوجيا تصنيع مواد الأسنان التجميلية وكذلك تقنية تصنيع تركيبات الأسنان مثل استخدام الكمبيوتر و أجهزة التصنيع .

‏CAD – CAM SYSTEM حيث يستطيع الطبيب الآن عمل تصميم ابتسامة المريض على جهاز الكمبيوتر ورسم الخطة العلاجية بالإضافة إلى دخول الليزر في جراحات الفم – واللثة وكذلك زراعة الأسنان كذلك يستطيع المريض الآن الحصول على أفضل و أجمل أسنان من حيث الشكل و اللون والوظيفة وكذا تعويض المفقود من أسنانه .
ومع التطور الهائل في علم زراعة الأسنان تزايد نسبة نجاح زراعة الأسنان لدرجة أنها أصبحت من أول الخيارات في تعويض المفقود من الأسنان وتستخدم المواد السيراميكية بصورة كبيرة في تجميل و إعادة تأهيل الفم من حيث الوظيفة والناحية التجميلية .

استخدامات البورسلين :
في تجميل وإعادة تأهيل الفم عمل الاوجة الخزفية – عمل العدسات وكذلك مازال يستخدم نظام البورسلين والمعدن في تعويض الأسنان المفقودة ‏Porcelain-fused to metal

جدير بالذكر ان حالات إعاده تأهيل ( complete –oral rehabilitation تحتاج إلى فريق عمل في جميع التخصصات طب الاسنان – تقويم – علاج جذور –جراحه – أمراض اللثة

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/420057.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن