بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

مستشفى النور ينظم اليوم  التعريفي لأطباء وطبيبات الزمالة للبورد السعودي

طباعة مقالة

  0 89  

مستشفى النور ينظم اليوم التعريفي لأطباء وطبيبات الزمالة للبورد السعودي





مكة الان _

نظمت إدارة الشؤون الأكاديمية والتدريب يوم الاحد الماضي بالتعاون مع إدارة التواصل والعلاقات والتوعية الصحية في مستشفى النور التخصصي بقاعة ابن سيناء (اليوم التعريفي لأطباء وطبيبات الزمالة للبورد السعودي الجدد من مختلف التخصصات ) والذي يبلغ عددهم ٣٧ طبيب وطبيبه وذلك بحضور سعادة مدير المستشفى الدكتور فواز بن حمدي الجهني ومساعده للخدمات الطبية الدكتور وائل بن حسين الميمني .

وأوضحت مديرة ادارة الشوون الأكاديمية والتدريب بالمستشفى الدكتوره سحر عبد المجيد أن البرنامج يهدف الى تعريفهم برملائهم ومعرفة حقوقهم وواجباتهم بالإضافة الى التعريف بانظمة وقوانين المستشفى والمعمول بها وفق معايير وانظمة وزارة الصحة .

كما اشتمل البرنامج على مفاهيم وسياسات واجراءات العمل وكذلك آلية نظام الابلاغ عن الأحداث وحقوق وواجبات الموظف الى جانب التعريف بحقوق ومسئوليات المريض وواجبات العاملين تجاه المريض وايضاً عن خطط السلامه الموجودة بالمستشفى وخطط الطوارى والكوارث وخطط الاخلاء .

من جهة اخرى ألقى سعادة مدير المستشفى الدكتور فواز بن حمدي الجهني كلمه مرحباً فيها بالأطباء والطبيبات الزمالة الجدد مؤكداً على الالتزام بالانضباط في العمل والتقيد بالانظمة والتعليمات الخاصة بالمستشفى والاستفادة من الكوادر الطبية الموجودة بالمستشفى .

والاهتمام بالمرضى وتقديم لهم أفضل وارقى الخدمات الطبيه والعلاجية والتشخيصية داعياً الله لهم بالتوفيق والنجاح .

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/420043.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن