بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

جروس مدرب الزمالك :الهلال من أقوى الأندية في اسيا وأتينا للفوز

طباعة مقالة

  0 137  

جروس مدرب الزمالك :الهلال من أقوى الأندية في اسيا وأتينا للفوز





مكة الآن - علاء إبراهيم

أكد المدرب “كريستيان غروس” المدير الفني لنادي الزمالك أن فريقه حضر إلى الرياض من أجل الفوز بلقب كأس السوبر السعودي المصري والذي سيقام غدا السبت ويجمع الزمالك بالهلال, مشيرا إلى أن المباراة لن تكون سهلة.

وقال غروس في المؤتمر الصحفي الذي عُقد اليوم الجمعة: “نشكر لكم الاستقبال الكبير والحافل .. سعيد جدا لتواجدي مرة أخرى في السعودية”.

وأثنى غروس على الجهود الذي يبذلها رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ والتي أسهمت في تطوير كرة القدم , حيث قال: “معالي المستشار يدعم الكرة في السعودية ومصر .. أنا أقدر وأدعم الأشخاص الذي يسهمون في تطوير الرياضة”.

وعن المباراة قال غروس: “أعلم جيدا صعوبة مواجهة الهلال .. هو أحد أبرز الأندية في آسيا وأتمنى أن تظهر المباراة بالحجم الذي تأمله الجماهير”.

وتابع: “أتينا هنا ونحن عازمون على الانتصار في هذا الحدث وتحقيق اللقب .. يجب أن نتحلى بالشجاعة وأن يكون لدينا تركيز عال لنحقق هدفنا”.

وأوضح غروس أن جميع أعضاء فريقه في كامل الجاهزية لخوض لقاء الغد باستثناء اللاعب حازم إمام: “سنرى مدى إمكانية مشاركة حازم إمام بعد أن يجري برنامج تأهيلي اليوم”.

من جهته قدّم لاعب الزمالك حازم إمام شكره على الاستقبال الحافل لبعثة الفريق قائلا: “حظينا باستقبال رائع .. هذا الأمر غير مستغرب على الأشقاء في السعودية”.

وعن المباراة قال حازم إمام: “سنواجه فريق قوي يمتلك نجوم مميزين ..آمل أن تخرج المباراة بالمستوى الذي يليق بالكرة السعودية والمصرية”.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/420040.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن