بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

قائد حرس الحدود بمنطقة مكة يتقدم المصلين على الشهيد خميس سعيد الهتاني الزهراني

طباعة مقالة

  0 218  

قائد حرس الحدود بمنطقة مكة يتقدم المصلين على الشهيد خميس سعيد الهتاني الزهراني





مكة الآن - أحمد الذبياني - محافظة أضم :

أدت جموع المصلين بمحافظة أضم التابعة لمنطقة مكة المكرمة، ظهر امس صلاة الجنازة على الشهيد الجندي أول خميس بن سعيد الهتاني الزهراني ، الذي استشهد مساء الاربعاء في ميدان الشرف وهو يذود عن حمى الوطن ومقدساته بالحد الجنوبي.

واحتضنت مقبرة “آل سني” جثمان الشهيد “الهتاني” بعد أن أدت جموع غفيرة الصلاة عليه عقب صلاة الظهر بالجامع الكبير بمحافظة أضم.

وتقدم المصلين على الشهيد قائد حرس الحدود بمنطقة مكة المكرمة اللواء طلال الشمراني، وقائد قطاع حرس الحدود بمحافظة الليث العميد خالد الشهراني وعدد من الضباط والأفراد بحرس الحدود.
الى جانب مدير مركز شرطة أضم الرائد بندر بن ماطر المجنوني.

ونقل اللواء تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ، وسمو ولي عهده الأمين وسمو أمير منطقة مكة المكرمة ونائبه لأسرة الشهيد.

وأكد “الشمراني” أن الشهيد نال شهادة العز والكرامة باذلاً روحه فداءً للوطن والدين سائلاً الله تعالى أن يتقبل الشهيد برحمته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان

من جانبهم، عبّر ذوو الشهيد “الهتاني” عن فخرهم واعتزازهم باستشهاده في ميدان الشرف في سبيل أداء واجبه، مجددين العهد والولاء ببذل كل ما يضمن حفظ أمن الوطن واستقراره مؤكدين أنهم جميعًا فداءً لهذا الوطن، سائلين الله أن يحفظ لهذه البلاد أمنها واستقرارها في ظل حكومتنا الرشيدة .

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/419894.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن