بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

تحت شعار” كيف نكون قدوة؟.. ملتقى مكة الثقافي ينظم ورشة عمل دورته الثالثة

طباعة مقالة

  0 223  

تحت شعار” كيف نكون قدوة؟.. ملتقى مكة الثقافي ينظم ورشة عمل دورته الثالثة





مكة الآن - مكة :

نظم ملتقى مكة الثقافي ورشة عمل منسقي المبادرات للجهات المشاركة في الملتقى بدورته الثالثة تحت شعار” كيف نكون قدوة؟ في تطوير مدننا لخدمة الحج والعمرة”، والتي انطلقت أعمالها صباح اليوم (الأربعاء) 23/1/1440هـ بفندق الانتركونتيننتال في جدة، بحضور 100 منسق من الجهات المعتمدة بالملتقى.

وتهدف ورشة العمل التي نظمها ملتقى مكة الثقافي للتأكد من صياغة مبادرات جهاتهم واستيفائها للشروط ورفعها إلكترونياً على منصة “مبادرتي”، ودعمها إعلامياً وفق موضوعها المحدد لهذا العام، إذ تم تعريف الجهات المشاركة في الملتقى بالتوجيه الجديد والمنصب حول موضوع “كيف نطور مدننا لخدمة الحج والعمرة”، كما تعرفوا على صياغة المبادرات.

وتضمنت ورشة العمل على مسارين الأول تمثل في نظام رفع المبادرات الإلكترونية على منصة “مبادرتي” وشرح آلية رفع المبادرة عملياً على الموقع، فيما تمثل المسار الثاني في نموذج تطبيقي ورصد الخدمات المتعلقة بحالة النموذج وعرض الخدمات المتعلقة بحالة النموذج وأخيرا المنهجية العلمية والعملية لتصميم المبادرات.

الجدير بالذكر ان ملتقى مكة الثقافي في نسخته الثالثة انطلق بداية العام الهجري الحالي 1440هـ تحت شعار «كيف نكون قدوة؟» وينصب حول «كيف نطور مدننا لخدمة الحج والعمرة»، بمشاركة 100 جهة حكومية وأهلية تنفذ برامجه، وكان الملتقى الذي أطلقه أمير منطقة مكة المكرمة قبل عامين، قد نجح في توحيد الأعمال الثقافية والإنسانية للجهات الحكومية والخاصة في المنطقة برؤية واحدة ومفهوم إيجابي، ونجح في مخاطبة الجمهور وصناعة مبادرات تلامس احتياجاتهم الثقافية والفكرية.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/419699.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن