بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

خالد الحسيني : مجالس الفيصل تُساهم في تفعيل الشراكة ودور المواطن في البناء

طباعة مقالة

  1 861  

قال عنها أنها أثمرت عن أوراق عمل نُفذت على أرض الواقع

خالد الحسيني : مجالس الفيصل تُساهم في تفعيل الشراكة ودور المواطن في البناء





مكة الآن : شاكر الحارثي

أوضح التربوي والإعلامي القدير الأستاذ خالد الحسيني أن مجالس الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة مختلفة جداً في أداءها، تدخل مع بداية ١٤٤٠هـ عامها الثامن،ويحضرها أطياف المجتمع شباب وشيوخ، أدباء ومثقفين ورجال تربية ورجال إعلام وأساتذة الجامعات .

وزاد الحسيني أن هذه المجالس تُطرح فيها العديد من الرؤى والأفكار والمقترحات وهي قناة تواصل واتصال تساهم في تفعيل الشراكة ودور المواطن في البناء.

وأضاف الأستاذ خالد أن في هذه المجالس يتحدث الأمير ويتحدث الحضور ويجيب الأمير ويدون ما يراه أثناء تداول الأحاديث.

وأضاف الحسيني بقوله “لعلي بحكم العمل الصحفي حضرت ومن أربعة عقود مجالس أمراء مكة منذ أمارة الأمير فواز رحمه الله مروراً بالأمراء ماجد وعبد المجيد رحمهما الله، ونشرنا تلك الفترة أهم ما يدور في المجلس،، لكن مجلس الأمير خالد اتسعت فيه المشاركة وانبثقت منه الكثير من الأفكار التي أثمرت عن أوراق عمل نُفذت على أرض الواقع ؛مجلس الأمير يستثمر الإنسان والوقت لصالح المنطقة وينطلق من أساس يقوم على أن يكون الكتاب والسنة مصدر التشريع في كل زمان ومكان.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/419677.html

1 التعليقات

  1. الديحاني

    ان حضور الأدباء والمثقفين ورجال التربية والتعليم ورجال الاعلام واساتذه الجامعات اضافة ولقاءهم من رجل متمرس وقريب منهم كامثال سموه ، لابد وان تأتي اكُلها مرتين فحفظ الله لنا سموه الذي لا يألوا جهداً في كل ما يسعد المواطن ويحقق أمانيه كما هو ديدن حكومتنا الرشيدة التي شرعت بيبانها لكل ما يخدم الوطن و الموطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن