بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

“الأشعة السعودية” تعقد مؤتمرها الـ 11 .. الثلاثاء المقبل بمشاركة خبراء أمريكيين

طباعة مقالة

  0 127  

“الأشعة السعودية” تعقد مؤتمرها الـ 11 .. الثلاثاء المقبل بمشاركة خبراء أمريكيين





مكة الآن - نور الشريف مكي

تستعد الجمعية العلمية السعودية للأشعة لتنظيم مؤتمرها السنوي الحادي عشر، في الفترة من 9 إلى 11 اكتوبر 2018م , بفندق الميريديان في مدينة جدة ، بالتعاون مع الجمعية الأمريكية للأشعة.

وتسبق هذه الفعالية ، إقامة ورشة عمل يوم 8 اكتوبر بالشراكة مع جمعية الاشعاعيين الأكاديميين الأمريكية، تتمحور حول كيفية تطوير أساليب تعليم طب الأشعة , بحضور رئيس الجمعية الدكتور ستيرن.

ويهدف المؤتمر إلى الرفع من مستوى الخدمة الطبية المقدمة للمرضى في المملكة ، ومناقشه أحدث التكنولوجيا التي وصل إليها العالم في مجال الأشعة.

وأوضح رئيس الجمعية العلمية السعودية للأشعة الأستاذ المساعد في كلية الطب رئيس قسم الأشعة في جامعة الملك عبدالعزيز الدكتور خالد غالب خاشقجي أن المحاضرات ستركز على تصوير المخ والأعصاب والجهاز الهضمي وتصوير الجهاز التنفسي والقلب ، لافتاً الانتباه إلى أن الفعاليات العلمية ستتضمن جلسات منقحة يشارك فيها خيرة أطباء الأشعة في المملكة للاستفادة من خبراتهم.

وأضاف أن المؤتمر السنوي لهذا العام سيشهد ولأول مرة مشاركة فنيي الأشعة حيث يخصص لهم مسار لتقديم أبحاثهم ، مؤكداً أن هذا المؤتمر يمثل فرصة سانحة لجميع أطباء الأشعة والفنيين للاطلاع على ممارسات طب الأشعة التشخيصي والعلاجي والوقائي الجديد والمتقدم.

وتستضيف جمعية الأشعة السعودية في هذا المؤتمر متحدثين من الولايات المتحدة الأمريكية , بالإضافة إلى الأطباء من المملكة العربية السعودية , حيث سيصاحب المؤتمر معرض تقني للشركات الراعية سيقدم آخر التقنيات التي تخص طب الأشعة.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/419581.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن