بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

انطلاق اختبارات القياس المرحلي لطلاب المرحلتين المتوسطة والثانوية بتعليم الطائف

طباعة مقالة

  0 143  

انطلاق اختبارات القياس المرحلي لطلاب المرحلتين المتوسطة والثانوية بتعليم الطائف





مكة الآن - عوض المالكي

انطلقت اليوم الأربعاء اختبارات قياس مستوى تحصيل الطلاب والطالبات المرحلي، والتي تهدف إلى قياس مخرجات المرحلتين الابتدائية والمتوسطة من خلال قياس درجة كفاية الطلبة في امتلاك المهارات والمعارف الأساسية.

وجاءت الاختبارات لطلاب وطالبات الصف الأول متوسط والصف الأول ثانوي في المدارس المتوسطة والثانوية بجميع مكاتب التعليم الداخلية والخارجية بناءً على ماورد في الإصدار السادس من منظومة قيادة الأداء الإشرافي والمدرسي، بمتابعة مساعدي مدير عام التعليم للشؤون التعليمية، ومديري إدارة الإشراف التربوي وأخصائي تقويم الإدارة ، ومكاتب التعليم ” بنين / بنات ” .

وقد زار المساعد للشؤون التعليمية فهاد الذويبي اليوم متوسطة عبدالله بن رواحة وثانوية الطائف للمتابعة والإشراف على اختبار تفعيل مؤشر القياس المرحلي لطلاب المرحلتين المتوسطة والثانوية، بحضور رئيس الشؤون التعليمية بمكتب الغرب.

فيما ثمن مدير عام التعليم بمحافظة الطائف طلال اللهيبي جهود إداراته في الإعداد والتفعيل والمتابعة ، والتي تمثلت في الإعداد للاختبارات من خلال تكوين الفرق ، وإعداد خطة العمل ، و نماذج أسئلة الاختبار ونماذج الإجابة ، إضافة إلى خطط المتابعة الميدانية.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/419515.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن