بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

بلدية ذهبان توقع اتفاقية تعاون مع جامعة الأعمال

طباعة مقالة

  0 228  

بلدية ذهبان توقع اتفاقية تعاون مع جامعة الأعمال





مكة الآن - عبدالله المالكي

بحضور معالي أمين محافظة جدة صالح بن علي التركي وقعت بلدية ذهبان الفرعية اتفاقية تعاون مع جامعة الاعمال والتكنولوجيا UBT
تهدف إلى تطوير ورعاية حديقة صبا على مساحة ١٩٢٠٠ م٢.

وإنشاء ورعاية حديقة عامة مقابل مقر الجامعة وتطوير الكوادر البشرية في بلدية ذهبان الفرعية من خلال تقديم برامج تدريبية بالاضافه لإعداد فلم تعريفي عن بلدية ذهبان يهدف إلى تسليط الضوء على الفرصة الاستثمارية بالمنطقة .

وأوضحت رئيس بلدية ذهبان الفرعية شذى المهنا, أن عناصر حملة الدعم تضمنت متابعة الأسواق واستراحات الأسماك, وإزالة المباني, والتعديات, وتحسين خطة النظافة, إلى جانب تطوير المرافق العامة, وتفعيل المبادرات التطوعية من خلال توقيع مذكرات تعاون مع القطاع الخاص, وتفعيل الشراكة المجتمعية بين البلدية والقطاعات الحكومية الأخرى.

وبينت المهنا, أنه جرى تقسيم نطاق بلدية ذهبان إلى 4 مربعات عمل , سيتم توجيه فرق الحملة كافة للمربع الاول, ثم الثاني, يليه الثالث, وصولاً للرابع, لسرعة الإنجاز, وسهولة نقل المعدات, وسهولة المتابعة والإشراف, مشيرة إلى أن تحديد مستهدفات عناصر الحملة يجري العمل على تحقيقها, ومعالجة مظاهر التلوث البصري, وإزالة المخالفات القائمة في نطاق البلدية.

عقب ذلك, وقعت إدارة الموارد البشرية بأمانة محافظة جدة, على هامش تدشين الحملة, اتفاقية تعاون مع جامعة الأعمال والتكنولوجيا, تهدف إلى تقديم خدمات استشارية, ودعم كل ما يتعلق بتطوير وتأهيل الكوادر البشرية, وتوفير البرامج التدريبية.

وفِي سياق متصل أوضح سعادة مدير جامعة الاعمال والتكنولوجيا الاستاذ دكتور اسامه بن احمد جنادي بان الجامعة تحرص دائم على تفعيل دورها الكبير نحو المجتمع، حيث ان امانة جدة اليوم منحتنا فرصة وشرف لخدمة المجتمع بكل ما يدعم عجلة التنميه و تحسين الخدمات والاداء من خلال اعداد البرامج التي نصممها خصيصاً من اجل تحقيق تطلعات الامانه وبما يوكب رؤية ٢٠٣٠

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/419246.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن