بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

أسرة دنقاش وبرناوي يستقبلون العزاء في المهندس عبدالمعين

طباعة مقالة

  0 197  

أسرة دنقاش وبرناوي يستقبلون العزاء في المهندس عبدالمعين





مكة الان_ عبدالوهاب شلبي

استقبلت أسرة دنقاش وبرناوي المعزين في فقيدهم المهندس عبدالمعين بكر عباس دنقاش عن عمر يناهز 45 عام من منسوبي الهيئة الملكية ، وصلى عليه أمس بالمسجد الحرام ودفن في مقبرة المعلاة بمكة المكرمة .

والفقيد ابن رجل الأعمال بكر عباس دنقاش صاحب محلات بكر برناوي للغاز وشقيق كل من رجل الأعمال علي والمهندس أحمد من منسوبي شركة أرامكو والأستاذ محمد مدير الموارد البشرية بفندق دار التوحيد بمكة المكرمة والدكتور عبدالواسع والمهندس أنس والأستاذ صديق منسوبي من منسوبي فندق دار التوحيد ورجل الأعمال عثمان ومحمود من منسوبي شركة بيبسي وشقيق زوجة الزميل الإعلامي محمد بكر برناوي سكرتير لجنة الإعلام بالإتحاد العربي لرواد الكشافة والمرشدات ومراسل إذاعة يو اف ام والصحفي بجريدة اليوم ووالد الطالب بكر عبدالمعين من منسوبي جامعة ينبع الصناعية وعضو فريق كشافة شباب مكة المكرمة .

يقام العزاء بدار الأسرة الكائن بمخطط أم الكتاد خلف مسجد الشريف يحيى آل زيد أو على جوال 0555515469ياسر أو جوال 0543142743بكر عبدالمعين .

أسرة صحيفة ( مكة الآن ) تتقدم بأحر التعازي وصادق المواساة الى اسرت الفقيد سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته .

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/419182.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن