بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

بالصور … تدشين جيرسي فريق درّاج النوارية بمكة

طباعة مقالة

  0 648  

بالصور … تدشين جيرسي فريق درّاج النوارية بمكة





مكة الان _ عبدالوهاب شلبي تصوير _ بندر الزهراني

في كرنفال بهيج وأجواء مفعمة بالاحتفاء الرياضي دشن فريق درّاج النوارية التطوعي ( جيرسي ) الفريق الرسمي مساء السبت الموافق : 19/ 1/ 1440هـ بقاعة أجواء الأميره بمكة المكرمة، بحضور ومشاركة فرق درّاجي الغربية من محافظات جدة والطائف والقنفذة وعسير وعدد من المناطق والمحافظات الأخرى وهواة رياضة الدراجات الهوائية، فيما حضر عدد من الإعلاميين ومشاهير السوشل ميديا لتغطية هذا الحدث الرياضي الكبير.

حضر الحفل الاستاذ فؤاد بأعويضان مدير فرع الجاريات للدراجات الهوائية بجدة للدراجات والراعي الرسمي للفريق الاستاذ حسام الملحم .

وأوضح قائد فريق دراجين النوارية التطوعي الكابتن ساري عبده مهيوب في كلمته بأن الفريق تأسس عام 2017 ويتكون من 61 دراجاً من فئة الشباب الطموح تم تأهيلهم وتدريبهم حتى أصبحوا على مستوى عالي وله عدة مشاركات تطوعية من ضمن الشراكات المجتمعية بين الفريق وبعض الجهات الحكومية والأهلية وذلك لتشجيع ونشر الوعي للفرد والمجتمع وترسيخ مفهوم ممارسة الرياضة كسلوك صحي وأسلوب حياة من اجل الصحة.

إضافة لمشاركة الفريق في اليوم الوطني 88 للمملكة وخدمة ضيوف الرحمن في موسم الحج وشهر رمضان المبارك ورحلتهم المتميزة من جدة الى ينبع تحت شعار معا ضد الفساد بطول 350 كيلو متر .

وفي نهاية الحفل تم تكريم الجهات الإعلامية والفرق المساهمة إضافة لفريق دراجي النوارية وذلك لجهودهم خلال الفترة الماضية .

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/418879.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن